Menu


روراوة: الشباب والاتحاد مرشحان لحصد البطولة العربية

أشاد بمستوى البطولة هذا العام

أشاد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الجزائري محمد روراوة، بمستوى بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال هذا العام، وذلك رغم الفرق الشاسع في هوية الفرق المش
روراوة: الشباب والاتحاد مرشحان لحصد البطولة العربية
  • 85
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الجزائري محمد روراوة، بمستوى بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال هذا العام، وذلك رغم الفرق الشاسع في هوية الفرق المشاركة بين بطولة هذا العام وبطولة الموسم الماضي.

وفي تصريحات صحفية، قال روراوة، على هامش قرعة دور الستة عشر من البطولة، إن البطولة هذا الموسم قوية وإن كانت منافسات الموسم الماضي ضمت فرقًا كبيرة من البداية مثل الهلال والأهلي والنصر من السعودية والأهلي والزمالك من مصر.

وأشار إلى أن البطولة هذا العام شهدت مفاجآت عديدة منها خروج بطل النسخة الماضية النجم الساحلي في وقت مبكر على يد شباب الأردن.

ورشح روراوة، فريقي الشباب والاتحاد لحصد بطولة هذا العام، بجانب الاتحاد السكندري الحصان الأسود في البطولة الماضية.

 وتستضيف العاصمة السعودية الرياض، حاليًا، قرعة دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي تقام تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة القدم.

 ويتنافس في هذا الدور 16 فريقًا هي التي تمكنت من تجاوز دور الـ32.

ويمثل الكرة السعودية في هذه البطولة، فريقا الاتحاد والشباب؛ حيث تمكَّن «العميد» من تجاوز فريق العهد اللبناني بالفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة، والتعادل السلبي إيابًا، بينما تأهل «الليوث» بعد تجاوز فريق شبيبة الساورة الجزائري بالفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3 – 1 و2 – صفر على التوالي.

وتمتلك الفرق المغربية النصيب الأكبر بين المتأهلين إلى الدور المقبل، بعد تخطي كل من أولمبيك آسفي والرجاء والوداد دور الـ32، وواصلوا الزحف نحو دور الـ16 البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك