Menu


وستهام يخسر جهود أندرسون لأربعة أسابيع

بسبب إصابة على مستوى الظهر

أعلن ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، أنَّ المطارق سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي أندرسون، لمدة أربعة أسابيع
وستهام يخسر جهود أندرسون لأربعة أسابيع
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، أنَّ المطارق سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي أندرسون، لمدة أربعة أسابيع بسبب إصابة على مستوى الظهر.

وأوضح مويس، أنَّ متوسط الميدان البرازيلي، البالغ من العمر 26 عامًا، غاب عن المباراة أمام إيفرتون، التي انتهت بالتعادل بهدف لكلِّ فريق، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز؛ بسبب آلام في الضلوع، لكنَّه سيغيب الآن لفترة أطول.

وقال المدير الفني لفريق المطارق، خلال مؤتمر صحفي، عُقد الثلاثاء: «فيليبي يعاني من مشكلة في الظهر، وقد يبعده ذلك عن الملاعب لفترة، نعتقد أن تستمر لأربعة أسابيع، ليخسر النادي اللندني جهوده في منعطف مهم من الموسم».

ويفتقد وستهام أيضًا، جهود أندري يارمولينكو لثلاثة أسابيع أخرى؛ بسبب إصابة في الفخذ، لكن مايكل أنطونيو يقترب من التعافي التام من إصابة مماثلة، كان قد تعرَّض لها في أغسطس الماضي.

ويتأهب النادي اللندني لمواجهة ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين، وقد تلقَّت جماهير الثعالب أنباء سارة بعودة لاعب خط الوسط ويلفريد نديدي.

وكان برندان رودجرز، المدير الفتي لفريق ليستر، أعلن أنَّ الدولي النيجيري حقق تطورًا مذهلًا في التعافي على مدار 11 يومًا، من إصابة في الركبة، وبات لديه فرصة هائلة للتواجد مع الفريق في مباراة الأربعاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك