Menu


الهريفي يصف حمد الله بـ«هيئة ترفيه لكل المواسم»

طالب الهلال بضبط أموره استعدادًا لنهائي آسيا

عبَّر النجم النصراوي السابق فهد الهريفي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، مساء أمس، على الهلال في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن
الهريفي يصف حمد الله بـ«هيئة ترفيه لكل المواسم»
  • 2675
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبَّر النجم النصراوي السابق فهد الهريفي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، مساء أمس، على الهلال في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصف الهريفي مهاجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمد الله، بأنه «هيئة ترفيه لكل المواسم».

وبعدما تقدَّم الهلال في الشوط الأول بهدف أحرزه البرازيلي كارلوس إدواردو؛ نجح حمد الله في إدراك التعادل في الشوط الثاني، ثم أضاف هدف الفوز، ليخرج النصر فائزًا بهدفين مقابل هدف.

وقال الهريفي إن هناك لاعبين نصراويين قاما بعمل كل شيء: نور الدين أمرابط الذي يعد أكثر لاعبي النصر تميزًا، مشيرًا إلى أن أمرابط يعتبر فريقًا بأكمله، والثاني بيتروس الذي قدم مستواه المعروف، لكنه بحاجة إلى قليل من الهدوء.

وأشاد النجم النصراوي بفريق «العالمي»، قائلًا إن النصر الذي لا يزال بنصف قوته فقط، تمكن من الفوز على الهلال في ملعبه ووسط جمهوره.

ولم يَنْسَ الهريفي أن يوجه رسالة طالب فيها بضرورة ضبط الأمور بفريق الهلال الذي تنتظره مباراتا الدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك