Menu


الأخضر يحقق العلامة الكاملة في تاريخ مواجهاته أمام سنغافورة

سجل 6 أهداف واستقبل واحدًا

سيحظى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهته المقررة مساء اليوم الخميس، أمام نظيره السنغافوري، بمساندة قوية من سجلات التاريخ التي تكشف بوضوح عن تفوق كاسح
الأخضر يحقق العلامة الكاملة في تاريخ مواجهاته أمام سنغافورة
  • 952
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيحظى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهته المقررة مساء اليوم الخميس، أمام نظيره السنغافوري، بمساندة قوية من سجلات التاريخ التي تكشف بوضوح عن تفوق كاسح لـ«الأخضر» على حساب منافسه.

والتقى المنتخبان من قبل ثلاث مرات، وهما يقفان الليلة على أعتاب المواجهة الرابعة التي تأتي في إطار الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وتمكن المنتخب السعودي من حسم مواجهاته الثلاث السابقة أمام ضيفه السنغافوري، حيث كان اللقاء الأول بينهما في يوليو 2007 ضمن دورة سنغافورة الدولية، وفاز «الأخضر» بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي السعودية كل من عبدالرحمن القحطاني وتيسير الجاسم.

أما المواجهة الثانية فكانت في فبراير من عام 2008، وحسمها المنتخب السعودي لمصلحته بهدفين نظيفين سجلهما ياسر القحطاني وسعد الحارثي، وهي النتيجة ذاتها التي انتهى بها اللقاء الثالث الذي جرى في يوليو من العام نفسه، وسجل هدفي منتخب السعودية، عبده عطيف وأحمد الفريدي.a

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك