Menu


جوميز يدعم الهلال في موقعة الترجي

أخبار سارة للزعيم قبل المونديال

تنفس الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، الصعداء قبل خوض غمار كأس العالم للأندية، والتي يدشن بطل آسيا مشواره المونديالي في العاصمة القطري
جوميز يدعم الهلال في موقعة الترجي
  • 1665
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنفس الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، الصعداء قبل خوض غمار كأس العالم للأندية، والتي يدشن بطل آسيا مشواره المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة، بمواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي الرياضي التونسي حامل لقب دوري الأبطال الأفريقي.

وكشف الزعيم، عبر الحساب الرسمي على موقع «تويتر»، أن تدريبات الفريق الجماعية شهدت مشاركة الثنائي العائد من الإصابة، الفرنسي بافيتيمبي جوميز ومحمد البريك؛ لتكتمل صفوف بطل آسيا قبل موقعة بطل إفريقيا.

وخضع الأسد الفرنسي لفحوصات طبية على موضع إصابته في اليد، قبل السماح له بالعودة إلى التدريبات الجماعية، وتدعيم صفوف سيد الكرة الآسيوية في مونديال الأندية، بعدما خضع خلال الأيام الماضية إلى تدريبات لياقية وبدنية ضمن برنامج التعافي من الإصابة.

وخاض جوميز، 55 مباراة بقميص الهلال، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 9 آخرين، منذ انضمامه قادمًا من صفوف جالاتا سراي التركي في صيف 2018، بعد رحلة احترافية دافع خلالها عن ألوان، أولمبيك مارسيليا الفرنسي وسوانزي سيتي الإنجليزي.

وأتم المدافع محمد البريك، برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ ليعود إلى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعدما أعلن الجهاز الطبي جاهزيته للمشاركة رفقة الفريق بالعرس المونديالي على الأراضي القطرية، والذي يشارك فيه الهلال للمرة الأولى في تاريخه.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في وقت سابق، قوائم لاعبي الفرق السبعة المشاركة في المونديال؛ حيث ضمت قائمة لاعبي فريق الهلال المحترفين السبعة، وهم: كارلوس إدواردو، وكويلار، وجيوفينكو، وجوميز، وكاريلو، وسو، وخربين.

وضمت كتيبة اللاعبين المحليين، كلًّا من: عبدالله المعيوف ومحمد البريك وعلي البليهي وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ومحمد الشلهوب وياسر الشهراني وحسن كادش وعبدالله الحافظ وأمير كردي وهتان باهبري ومحمد كنو وسالم الدوسري ومحمد الواكد ونواف الغامدي ومحمد جحفلي.

وبذلك يكون نواف العابد وصالح الشهري هما أبرز المستبعدين من القائمة النهائية للهلال إلى بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الهلال، تجاوز فخ الجبلين، السبت الماضي، لحساب دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواصل مشوار البحث عن اللقب المفقود بفوز مثير على القادم من دوري الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك