Menu

صورة.. جوميز يجري عملية جراحية

تكللت بالنجاح

أجرى الفرنسي  بافيتيمبي جوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عملية جراحية في أحد أصابع اليد، صباح اليوم الخميس، في مدينة دبي الإماراتية. ونشر الحسا
صورة.. جوميز يجري عملية جراحية
  • 1516
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أجرى الفرنسي  بافيتيمبي جوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عملية جراحية في أحد أصابع اليد، صباح اليوم الخميس، في مدينة دبي الإماراتية.

ونشر الحساب الرسمي للزعيم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للمهاجم الفرنسي بعد خضوعه للعملية، مشيرًا إلى نجاحها.

وأوضح أن محترف الزعيم سيحصل على راحة 7 أيام، على أن يواصل بعدها برنامجه التأهيلي للعودة إلى المباريات مرة أخرى.

وسافر جوميز إلى دبي، أمس الأربعاء، للخضوع لفحوصات طبية على الإصابة التي تعرض لها في إصبع يده؛ وذلك خلال مباراة فريقه أمام أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

اللقب الآسيوي

وحصد الهلال اللقب الآسيوي بفوزه خارج الديار على أوراوا في إياب نهائي البطولة بهدفين دون رد؛ علمًا

بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف.

وسجل جوميز هدفًا في مباراة الإياب، على ملعب ساياتاما الياباني، ليهدي الزعيم اللقب القاري الذي غاب عن خزائنه لمدة 19 عامًا.

جوميز أفضل لاعب وهداف البطولة

ويسعى جوميز أفضل لاعب وهداف دوري أبطال آسيا هذا الموسم، برصيد 11 هدفًا، إلى المشاركة مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في الدوحة.

استقبال ولي العهد

واستقبل سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الثلاثاء الماضي، فريق الهلال تكريمًا لحصوله على لقب دوري الأبطال. ورفع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية؛ خالص الشكر والتقدير لولي العهد، على اهتمامه بالرياضيين، وتحفيزه أصحاب الإنجازات، بعد حرصه على استقبال بعثة الهلال؛ لتكريمهم وتحفيزهم قبل خوض فعاليات كأس العالم للأندية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك