قال المتحدث الرسمي لإدارة تطبيق توكلنا المهندس ماجد الشهري، إن التطبيقات التقنية معرضة دائمًا لضغوطات وخلل تقني سواء من ضغط المستخدمين أو غيره.
وقال «الشهري» بمداخلة لـ«الإخبارية»: إن تطبيق توكلنا تعرَّض إلى ضغط عالٍ خلال هذه الفترة، وما زلنا نبحث عن الحل المستدام؛ حيث يعمل الخبراء على الحلول لإعدادها ورفعها لتمكين المستخدمين من الدخول بشكل مباشر للتطبيق.
وأعلنت إدارة تطبيق «توكلنا»، اليوم الخميس، عبر بيان إلحاقي، حل مؤقت لحين استكمال الإصلاحات الفنيّة للتطبيق، وقالت إدارة التطبيق، إنه سيتم إرسال رسالة نصيّة بالحالة الصحية لجميع المسجلين في منصتي توكلنا وأبشر.
وأضافت إدارة تطبيق «توكلنا»، أن هذه الرسالة تعد حلًّا مؤقتًا ومعتمدًا يتيح للجهات المُشرفة على تطبيق الإجراءات الاحترازيّة التأكد من الحالة الصحية للمستخدم. وتحوي الرسالة معلومات أساسية (الاسم، رقم الهوية، الحالة الصحية، وصالحة لغاية).
اقرأ أيضًا: