Menu

13 مطربًا ومطربة يتألقون في 7 حفلات بـ«موسم العيد»

يتقدمهم فنان العرب محمد عبده

أعلنت «مواسم السعودية» تقديم برنامج متكامل من الحفلات الغنائية في المملكة، احتفاء بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، وبما يتوازى مع ذائقة ورغبة الجمهور السعودي الذ
13 مطربًا ومطربة يتألقون في 7 حفلات بـ«موسم العيد»
  • 1113
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت «مواسم السعودية» تقديم برنامج متكامل من الحفلات الغنائية في المملكة، احتفاء بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، وبما يتوازى مع ذائقة ورغبة الجمهور السعودي الذي يحرص دومًا في المناسبات والحفلات التفاعل معها، ومع نجومها برقي ومثالية.

وستحمل مجموعة هذه الحفلات، والتي يبلغ عددها 7 أمسيات غنائية، «هاشتاج» عنوانه «حفلات - العيد - في - السعودية»، وستقام في عدد من مدن المملكة، ويشارك فيها نخبة من نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي، وجميع هذه الحفلات ستقام خلال يومي الخامس والسادس من يونيو المقبل.

وسيشارك في حفلات موسم عيد الفطر بالسعودية 13 مطربًا ومطربة، هم: محمد عبده، رابح صقر، عبدالله الرويشد، أصالة نصري، أنغام، حسين الجسمي، نوال الزغبي، خالد عبدالرحمن، حاتم العراقي، وليد الشامي، محمد حماقي، جابر الكاسر ورامي عبدالله.

يأتي هذا في الوقت الذي سيقيم فيه فنان العرب محمد عبده حفلًا في الرياض، خلال عيد الفطر، وهو الحفل الذي يُعد الأول من نوعه في تاريخه الفني؛ حيث سيقام في ستاد «الملك فهد الرياضي».. هذا الصرح الكروي الضخم الذي شهد العديد من البطولات العالمية والاقليمية والمحلية الرياضية، ما سيسمح لشريحة كبيرة من محبي فنان العرب، ومتابعيه الظفر بحضور الحفل، والاستمتاع بالطرب والأصالة مع أغاني مشوار محمد عبده، الحافل بالعطاءات والنجاحات، كما ستحظى جميع الحفلات ونجومها بإقبال ومتابعة كبيرة نظرًا للجماهيرية، التي يتمتع بها مطربو موسم حفلات العيد في السعودية.

وقد عرضت «روتانا للصوتيات المرئيات» جدولًا لهذه الحفلات وأماكنها ونجومها، على النحو التالي:

بتاريخ 5/6/2019: رابح صقر وأنغام.. ويقام الحفل في «مركز الملك فهد الثقافيۯ بالرياض، وفي اليوم التالي 6/6/2019، يقيم فنان العرب محمد عبده، حفله في «استاد الملك فهد» بالرياض. وفي 5/6/2019، يُقام حفل في أرض المعارض بالدمام، لأصالة نصري وحسين الجسمي.

وفي 6/6/2019، تستضيف أرض المعارض بالدمام، حفلًا لكل من وليد الشامي ومحمد حماقي. وفي 5/6/2019 يقام حفل الفنانين خالد عبدالرحمن ورامي في الصالة الخضراء بالطائف، والتي تستضيف في اليوم 6/6/2019، حفلًا للفنانين حاتم العراقي وجابر الكاسر.

وفي 6/6/2019، يقام حفل الفنانين عبدالله الرويشد ونوال الزغبي في الصالة الخضراء بالإحساء.

وتعليقًا على هذه الفعاليات، قال الرئيس التنفيذي لـ«روتانا للصوتيات والمرئيات» سالم الهندي: بداية تقبّل الله صيام وقيام الجميع، ومع قرب قدوم عيد الفطر السعيد «كل عام وأنتم بخير وعساكم من عوّاده»، ولهذه المناسبة نعلن عن حفلات موسم العيد في السعودية، التي تم فيها التنوع في اختيار النجوم، الذين وقع عليهم الاختيار، بل أيضًا على التنوع الجغرافي في الأماكن التي ستقام فيها هذه الحفلات.

وأكد الهندي أن هذه الحفلات تسهم في تفعيل الحركة السياحية الداخلية التي تنشط في أيام العيد والعطلات والإجازات، الأمر الذي يسعد الجمهور ويمكّنهم من الاستمتاع بفرصة حضور الحفلات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك