Menu


بالفيديو.. حسابات الأندية الإنجليزية تتحدى «ملل كورونا» بذكريات الماضي الجميل

قدمت أفكارًا مبتكرة خلال فترة التوقف

في الوقت الذي توقف فيه النشاط الكروي بإنجلترا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فإن الحسابات الرسمية للأندية الإنجليزية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تحدت ه
بالفيديو.. حسابات الأندية الإنجليزية تتحدى «ملل كورونا» بذكريات الماضي الجميل
  • 7
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في الوقت الذي توقف فيه النشاط الكروي بإنجلترا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فإن الحسابات الرسمية للأندية الإنجليزية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تحدت هذا التوقف بأفكار مبتكرة، حيث حاولت الصفحات الرسمية لأندية إنجلترا ابتكار حلول جديدة للحفاظ على متابعيها خلال فترة التوقف.

وكان الحساب الرسمي لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، صاحب الفكرة الأكثر طرافة، حيث كان من المفترض أن يستضيف الفريق، صاحب المركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، خصمه فولهام على ملعب إيلاند رود، لكن المباراة والبطولة بشكل عام تم تأجيلها حتى الشهر المقبل.

لكن الحساب الرسمي لليدز ابتكر فكرة طريفة، حينما قام بنشر تشكيل الفريق عبر «تويتر»، ثم قام بعمل متابعة حية للمباراة التي تمت إقامتها عبر لعبة «فيفا 2020»، في إشارة منه إلى حالة الفراغ الكروي التي تعيشها الكرة العالمية حاليًا.

وفي إنجلترا أيضًا، طرح الحساب الرسمي لنادي بيرنلي عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، فكرة أخرى على باقي حسابات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعنوان «سلسلة الأهداف»، بحيث يقوم كل نادٍ بنشر هدف لا ينسى سجله في شباك فريق ما، ثم يقوم الفريق مستقبل الهدف بنشر هدف له في شباك الفريق الأول وهكذا.

ولاقت الفكرة ردود فعل عديدة من جانب الحسابات الرسمية للأندية الإنجليزية، التي تبارت في إظهار قوتها وسيطرتها على بعضها البعض من خلال ذاكرة الأهداف الجميلة عبر سنوات طويلة.

أما حساب نادي أرسنال الإنجليزي، فقام بعمل متابعة حية لمباراة قديمة أمام ليستر سيتي، يرجع تاريخها إلى 11 أغسطس عام 2017، حيث كانت المباراة الافتتاحية لمشوار الفريق في بطولة الدوري موسم 2017 - 2018، وانتهت بفوز الفريق اللندني 4-3، كما قام حساب أرسنال بعرض مقاطع فيديو لأبرز المحطات التي قدمها فريق النادي، ومنها أفضل الأهداف التي سجلها لاعبو الفريق «على الطاير».

ولاقت الفكرة استحسانًا من جماهير أرسنال عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، مطالبين المسؤولين عن الحساب الرسمي بتكرارها بمباريات أخرى لا تنسى للفريق الملقب بـ«المدفعجية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك