Menu


الترجي والسد في مواجهة «حفظ ماء الوجه» بالمونديال

في مباراة تحديد المركز الخامس اليوم

يلتقي اليوم فريق الترجي التونسي مع السد القطري في مباراة لحفظ ماء الوجه وتحديد المركز الخامس ضمن بطولة كأس العالم للأندية على ملعب ستاد خليفة الدولي في العاصمة
الترجي والسد في مواجهة «حفظ ماء الوجه» بالمونديال
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي اليوم فريق الترجي التونسي مع السد القطري في مباراة لحفظ ماء الوجه وتحديد المركز الخامس ضمن بطولة كأس العالم للأندية على ملعب ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية.

ويحاول السد استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه؛ حيث إنه شارك في البطولة العالمية باعتباره بطلًا للدوري القطري، وقد تمكن من الفوز في أول مباراة على هينجين سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه عجز عن تخطي مونتيري المكسيكي، حامل لقب دوري الكونكا كاف، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر فشل الترجي، بطل إفريقيا، في فك عقدة المباريات الافتتاحية في مشاركته الثالثة ببطولة العالم وأمام عرب آسيا بالخسارة أمام الهلال بهدف دون مقابل؛ ليضيع على الترجي فرصة الوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخه.

ويجمع مونديال الأندية بين الفريقين للمرة الثانية؛ حيث سبق وتقابلا في نسخة 2011 من البطولة والتي أقيمت في اليابان وانتهت بخسارة الترجي من السد في بداية مشواره في البطولة بهدفين مقابل هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك