Menu

نجوم الهلال وجماهيره يطالبون سالم الدوسري بنسيان جائزة الأفضل

أكدوا أهمية التركيز على اللقب الآسيوي

طالب نجوم وجماهير نادي الهلال، نجم الفريق الكروي سالم الدوسري بنسيان غيابه عن قائمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية،
نجوم الهلال وجماهيره يطالبون سالم الدوسري بنسيان جائزة الأفضل
  • 2477
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالب نجوم وجماهير نادي الهلال، نجم الفريق الكروي سالم الدوسري بنسيان غيابه عن قائمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، والتركيز على حصد لقب دوري أبطال آسيا.

وتلقى جميع الهلاليين، صدمة قوية من الاتحاد الآسيوي بغياب لاعبي الفريق الكروي عن جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2019، بعدما اقتصرت القائمة التي أعلن عنها الاتحاد القاري، أمس الجمعة، على الثلاثي الإيراني علي رضا، والقطري أكرم عفيف، والياباني ماكينو>

رموز الهلال ومنسوبوه أكدوا أن سالم الدوسري أو سلمان الفرج استحقا على الأقل الحضور في القائمة النهائية لأفضل لاعب في القارة الصفراء، نظير مساهمتهما الكبيرة مع الفريق في الوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية واقترابهما من حصد اللقب على حساب أوراوا الياباني.

وعبر الهلاليون عن استغرابهم الشديد مما يفعله الاتحاد الآسيوي مع الأندية السعودية في كل موسم، وتساءلوا: «لماذا هذا التوقيت تحديدًا لإعلان اختيارات الأفضل في القارة لعام 2019؟!».

وطالبوا سالم الدوسري وسلمان الفرج ونجوم الزعيم بنسيان ما حدث من الاتحاد الآسيوي، وبالتركيز الكامل على مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام أوراوا الياباني بسايتاما الأحد المقبل، والقتال داخل الملعب طوال التسعين دقيقة للظفر باللقب للمرة الثالثة في تاريخ الفريق الهلالي.

ما أثار استغراب الجماهير الهلالية هو أن سالم الدوسري ظهر بمستوى مميز خلال مباريات فريقه بدوري أبطال آسيا، ويعد من أبرز لاعبي البطولة حتى الآن، وقاد فريقه للوصول إلى المباراة النهائية، كما أنه اختير أفضل لاعب في الأسبوع، واختير أفضل لاعب في مباراة الاتحاد ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

جماهير الهلال شددت على أن الفوز باللقب الآسيوي من معقل أوراوا الياباني، سيكون أقوى رد على اختيارات الاتحاد الآسيوي للعبة، وتأكيدًا لجدارة وقوة لاعبي الهلال؛ لكونهم استحقوا الحضور ضمن القائمة النهائية للأفضل على الأقل بغض النظر عمن يفوز بها.

وعقب الفوز في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية، خاطب سالم الدوسري عبر حسابه في تويتر، قائلًا: "الحمد لله.. انتهى الشوط الأول وباقي الشوط الأهم.. ما نستغني عن دعمكم ووقفتكم معنا، وإن شاء الله نفرح سوا يا زعماء».

وأضاف الدوسري: «قلتوا: العب يا هلال.. جمهورك وراك. ونقول: كيف ما نفوز وأنتم ورانا وسندنا؟!».

وتابع لاعب الهلال: "تشجيعكم سلاحنا الأول.. ألف مبروك للأمة الهلالية، وإن شاء الله تكمل أفراحنا بالتأهل للنهائي ثم تحقيق البطولة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك