Menu


بعد اقتراب حلم الليجا.. آل الشيخ يكشف عن مستقبل ألميريا

تحدث عن مشروعات مستقبلية مع زيدان وميسي

أبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، سعادته الغامرة بنجاح النادي الأندلسي في احتلال قمة دوري الدرجة الأولى في إس
بعد اقتراب حلم الليجا.. آل الشيخ يكشف عن مستقبل ألميريا
  • 129
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، سعادته الغامرة بنجاح النادي الأندلسي في احتلال قمة دوري الدرجة الأولى في إسبانيا، مشيرًا إلى اقتراب حلم العودة من جديد إلى الليجا.

وأوضح آل الشيخ، في تصريحات أطلقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه يتمنى أن ينجح فريق ألميريا في حجز تذكرة التأهل إلى الدوري الإسباني، مشددًا على أنه لن يتردد في انتداب صفقات قوية لدعم الفريق الأندلسي.

واعترف مالك ألميريا بصعوبة السباق نحو العودة إلى محطة الليجا؛ رغم تصدر المسابقة بعد مرور 24 جولة من عمر البطولة، مؤكدًا أن المنافسة قوة، وتحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل الجاد لاستعادة مكانة الفريق بين الكبار.

وأشار رئيس هيئة الترفيه، إلى أن لديه خططًا لإنشاء أكاديميات لنادي ألميريا في العديد من الدول، من بينها مصر، من أجل الاستثمار في  المواهب الواعدة لتدعيم صفوف الفريق، وتنفيذ مخطط انتشار وتطوير النادي الأندلسي.

ووعد آل الشيخ بتدشين مشروعات مستقبلية قريبًا مع الفرنسي زيد الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، والبرازيلي المُعتزل رونالدينيو، لتحقيق مخطط طموح في عالم كرة القدم، إلى جانب أمور وثائقية ودعائية لم يكشف عنها.

وقفز ألميريا إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام قادش، مستفيدًا من تعثر الأخير في الجولات الأربع الأخيرة، فيما يحتل فريق هويسكا المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضًا:

«الترفيه» تستعد لإطلاق مسابقة شعرية باسم «سيف الشعر»

بالفيديو.. تركي آل الشيخ يقلِّد نطحة زيدان

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك