Menu


الوحدة يضم راغد النجار.. ودرويش إلى التعاون

ثاني صفقات فرسان مكة المجانية

أعلنت إدارة نادي الوحدة، اليوم الجمعة، الحصول على خدمات حارس المرمى راغد النجار، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف فرسان مكة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،
الوحدة يضم راغد النجار.. ودرويش إلى التعاون
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الوحدة، اليوم الجمعة، الحصول على خدمات حارس المرمى راغد النجار، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف فرسان مكة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتعويض رحيل الجزائري مصطفى زغبة إلى ضمك.

وأوضح فرسان مكة، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع «تويتر»: «أنهت إدارة النادي اليوم، التوقيع مع حارس المرمى راغد النجار صاحب الـ٢٣ عامًا، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر».

وكان النجار حصل على مخالصة مالية من إدارة نادي الفيصلي، قبل ثلاثة أيام فقط، بعد انتهاء عقده مع النادي، ليفتح الباب أمام الوحدة للظفر بصفقة مجانية هي الثالثة لفرسان مكة خلال ميركاتو يناير الجاري.

وحصل نادي ضمك، الأربعاء الماضي، على توقيع الحارس الجزائري مصطفى زغبة في صفقة انتقال حر، بعد تجربته مع نادي الوحدة الذي انتقل إليه في الصيف الماضي، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري.

وشارك مصطفى زغبة مع فريق الوحدة في 11 مباراة على مدار 6 أشهر، استقبلت فيها شباكه 12 هدفًا، فيما حافظ عليها نظيفة في 5 مواجهات، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الوحدة في التعاقد مع البرازيلي إلتون جوزيه صاحب الـ33 عامًا، حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التمديد لموسم إضافي، في صفقة انتقال حر قادمًا من البرازيل، لتدعيم هجوم الفريق والاستفادة من خبراته الكبيرة في الدوري السعودي؛ حيث دافع من قبل عن ألوان القادسية والفتح والنصر.

وافتتح فرسان مكة سوق الانتقالات، بالحصول على خدمات البرازيلي الآخر لويس جوستافو، قادمًا من نادي الفيصلي، بعد شراء المدة المتبقية في عقده، لسد ثغرة الوسط في صفوف الوحدة.

وفي إطار متصل، وجهت إدارة النادي الشكر إلى اللاعب فيصل درويش، على الفترة التي أمضاها بين صفوف النادي، بعدما حزم حقائبه صوب نادي التعاون، معقبةً: «نتمنى لك التوفيق مع ناديك الجديد».

وأنهت إدارة سكري القصيم، اليوم، رسميًّا إجراءات ضم لاعب الوحدة فيصل درويش، لمدة ثلاث سنوات ونصف قادمة، بعدما قام نجم الهلال السابق بالتوقيع على عقود الانضمام إلى التعاون بمقر النادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد القاسم.

ويأتي التعاقد مع درويش بعد ساعات قليلة من إعلان نادي التعاون، تجديد عقد لاعبه حمدان الرويلي، لمدة 3 مواسم، حتى عام 2023، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب منذ انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2018، قادمًا من نادي العروبة.

اقرأ أيضًا:

الوحدة يعلن التعاقد مع إلتون جوزيه

رسميًّا.. ضمك يتعاقد مع الحارس الجزائري مصطفى زغبة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك