Menu

أمرابط وموسى يحاولان اللحاق بقمة النصر والشباب

يخوضان مباريات ودية مع منتخبي بلديهما

يبذل لاعبا فريق النصر، المغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى، جهودًا حثيثة من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق قبل مواجهته المقبلة أمام فريق الشباب ضمن مساب
أمرابط وموسى يحاولان اللحاق بقمة النصر والشباب
  • 3038
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبذل لاعبا فريق النصر، المغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى، جهودًا حثيثة من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق قبل مواجهته المقبلة أمام فريق الشباب ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرتبط اللاعبان بالمشاركة مع منتخبي بلديهما في مباريات ودية تأتي ضمن فترة المباريات الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويأمل كل من أمرابط وموسى في العودة إلى الرياض قبل يوم الأربعاء المقبل، حتى يتمكنا من المشاركة مع النصر في مباراته المهمة أمام فريق الشباب، التي تعد أول مباراة كبيرة في الموسم الكروي الجديد.

وخاض المنتخب المغربي أمس الجمعة مباراة ودية أمام منتخب بوركينا فاسو انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فيما يستعد «أسود الأطلس» لخوض الودية الثانية أمام منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل، أما منتخب نيجيريا فسيخوض مباراة ودية في اليوم نفسه أمام منتخب كرواتيا.

ويأمل اللاعبان أن يتمكنا من الوصول إلى الرياض في الوقت المناسب حتى يتمكنا من المشاركة في مواجهة الشباب التي ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك