Menu


للرجال والنساء.. 105 وظائف أكاديمية بجامعة حفر الباطن

ضمن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

أعلنت جامعة حفر الباطن عن توافر 105 وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس والماجستير، من خلال توافر مقاعد ابتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريف
للرجال والنساء.. 105 وظائف أكاديمية بجامعة حفر الباطن
  • 1419
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة حفر الباطن عن توافر 105 وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس والماجستير، من خلال توافر مقاعد ابتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، للعام الجامعي 1441هـ، وللحصول على درجة الدكتوراه للعمل في مقر الجامعة الرئيسي بمحافظة حفر الباطن والفروع التابعة لها.

وأوضحت الجامعة أن مقاعد الابتعاث تتوافر في الكليات التالية: كلية الهندسة، وكلية المجتمع، وكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي، وكلية العلوم، وكلية العلوم الطبية، وكلية الصيدلة، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الآداب.

وأشارت جامعة حفر الباطن إلى أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، ولائقًا طبيًّا، وألا يكون موظفًا في القطاع الحكومي.

وأضافت أن التقديم يبدأ يوم الأحد 13 شوال 1440 هـ، وينتهي بنهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 22 شوال 1440هـ.

وأوضحت جامعة حفر الباطن أن التقديم يتم من خلال الرابط: https://jobsacad.uhb.edu.sa/

يذكر أن جامعة حفر الباطن تأسست بموجب المرسوم الملكي رقم (20937) وتاريخ 02/06/1435هـ لتتكامل مع باقي الجامعات السعودية في خدمة العملية التعليمية، ولتكون رافدًا ومعينًا لترجمة الخطط التنموية الطامحة بالمملكة.

وانطلقت جامعة حفر الباطن حاملة أثرًا أكاديميًّا من مدرستين عريقتين؛ هما: جامعة الدمام من خلال كليات التربية للبنات في كل من حفر الباطن، والنعيرية، والقرية العليا، والخفجي، التي كانت جميعها تحت مظلتها، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن من خلال كلية المجتمع والكليات الجامعية للبنين التي استمرت منذ نشأتها حتى تاريخ إعلان الجامعة تعمل تحت مظلة الجامعة الأم في الظهران.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك