Menu


أمير مرتضي يكشف حقائق صادمة لجماهير الأهلي عن جروس

بعد رحيله عن الزمالك

أمير مرتضي يكشف حقائق صادمة لجماهير الأهلي عن جروس
  • 5218
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 جمادى الآخر 1441 /  07  فبراير  2020   07:32 م

كشف أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، عن حقائق صادمة لجماهير النادي الأهلي عن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للراقي.

حقائق صادمة لجماهير الأهلي

وقال أمير مرتضي، في تصريحات للتليفزيون المصري: «ممكن إنت ترى لاعبًا سيئًا، وجروس يقول لك هو لاعب كويس، ممكن جروس يعكس لك الموضوع».

وأضاف: «هناك لاعب جروس رفض أنه ينتقل بالإعارة، وقال أحتاجه وملعبوش خالص، ووافق إنه يُعار لاعب أجنبي مع إنه كان بيلاعبه كل مباراة، حاجة غريبة جدًا».

وأتم: «جروس صاحب مدرسة قديمة في التعامل، وكان يخبرنا بأرقام غير حقيقية للاعبين».

الجدير بالذكر أن جروس تولى تدريب الزمالك في عام 2018 وتوج معه بقلب الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

جماهير الأهلي تريد رحيل جروس

في الآونة الأخيرة طالب العديد من جماهير الأهلي برحيل المدرب السويسري، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق، واحتلاله المركز الثالث في بطولة الدوري؛ حيث ابتعد الفريق بشكل قليل على المنافسة الشرسة بين قطبي الدوري السعودي الهلال والنصر.

وأكد منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات سابقة، أنه من الممكن أن تتم إقالة المدرب السويسري في حال استمر الأداء المتذبذب للفريق في بطولتي الدوري والكأس.

وقال في ذلك الشأن: «اللاعبون لا يتحملون المسؤولية كاملة بل جزءًا منها، ولن نستعجل، وإذا لم يتم تعديل وضع الفريق، فالكيان أكبر من جروس».

وأضاف: «سنناقش السويسري جروس مدرب الفريق حول مستوى الكتيبة الأهلاوية، خصوصًا أن آخر خمس مباريات غير مرضية لجميع الأنصار».

اقرأ أيضًا :

منصور بن مشعل يعلق على إمكانية رحيل جروس

كشف حساب للسويسري.. هل رحيل جروس سيحل أزمة الأهلي؟

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك