Menu


وظائف شاغرة بمسمى «مهندس بيانات» في هيئة الإحصاء

تشمل حملة البكالوريوس فأعلى..

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء بالرياض، عن توافر وظائف تقنية شاغرة بمسمى «مهندس بيانات» لحملة البكالوريوس فأعلى. وأوضح هيئة الإحصاء، أنه يشترط في المتقدم أن يكون
وظائف شاغرة بمسمى «مهندس بيانات» في هيئة الإحصاء
  • 160
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء بالرياض، عن توافر وظائف تقنية شاغرة بمسمى «مهندس بيانات» لحملة البكالوريوس فأعلى.

وأوضح هيئة الإحصاء، أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات «علوم الحاسب - هندسة البيانات - هندسة البرمجيات»، أو البكالوريوس في أي تخصص مع شهادات عليا في تخصصات ذات صلة بالوظيفة، أو بكالوريوس في أي تخصص تقني آخر مع خبرة في طبيعة العمل ومؤهلات مهنية إضافية.

وأشارت إلى أن المسؤوليات الإدارية للوظيفة تشمل: المساعدة في تحديد مصادر البيانات الضخمة ونوعيتها، والمساعدة في دعم مدير عام الإدارة بتقارير دورية عن سير العمل في الإدارة واقتراح جوانب تطويرية لها، والمساعدة في إجراء تقييم الأداء السنوي للموظفين المرؤوسين بشكل مباشر، والمساعدة في إعداد خطة استراتيجية للإدارة، والمساعدة في متابعة تسليم الخدمات والمنتجات الإحصائية في الوقت المحدد.

أما المسؤوليات التشغيلية للوظيفة فتتضمن: دراسة طرق استخراج وجمع وتخزين البيانات الضخمة ومقارنتها وتحديد أفضلها، ووضع خطط استخراج وجمع وتخزين البيانات الضخمة لحالات الاستخدام المستهدفة.

وكذلك التنسيق مع وكالة تقنية المعلومات فيما يخص تخزين البيانات الضخمة لحالات الاستخدام المستهدفة، واستخراج وجمع وتخزين البيانات الضخمة لحالات الاستخدام المستهدفة، وتطوير خوارزميات وأدوات تنظيف البيانات، وتنظيف وتهيئة البيانات الضخمة للتحليل من قبل وحدة علم البيانات، وتقديم الدعم الفني لوحدة علم البيانات فيما يخص برامج البيانات الضخمة.

وأوضحت هيئة الإحصاء ان التقديم على الوظيفة يبدأ من اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019م، عبر الرابط التالي اضغط هنا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك