Menu

الهيئة الملكية بالجبيل تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم

يشترط ألا يقل التقدير عن جيد

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن توفّر وظائف شاغرة (للرجال فقط) من حملة الدبلوم حديثي التخرج في كلٍّ من مدينة الجبيل الصناعية ومدينة رأس الخير الصناعية. وأوضحت
الهيئة الملكية بالجبيل تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم
  • 10961
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن توفّر وظائف شاغرة (للرجال فقط) من حملة الدبلوم حديثي التخرج في كلٍّ من مدينة الجبيل الصناعية ومدينة رأس الخير الصناعية.

وأوضحت الهيئة الملكية بالجبيل، أن الوظائف الشاغرة كالتالي: رجل إطفاء (الجبيل- رأس الخير)، مشغل ميكانيكي (الجبيل- رأس الخير)، رجل إطفاء أول (الجبيل- رأس الخير).

وأضافت أنَّ التخصصات المطلوبة تشمل: إطفاء ووقاية من الحريق أو ما يعادله، هندسة كهربائية، هندسة ميكانيكية، هندسة الآلات دقيقة وتحكم.

وأشارت الهيئة الملكية بالجبيل أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على دبلوم سنتين فأكثر بعد الثانوية في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه، وأن لا يقل التقدير في الدبلوم عن جيد، وأن لا يقل الطول عن 170 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن، واللياقة البدنية والصحية واجتياز الفحص الطبي، وأن لا يزيد العمر عن 30 سنة هجرية.

وأضافت الهيئة الملكية بالجبيل، أنَّ التقديم متاح حاليًا من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/2QrFtV4 وذلك حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 رمضان 1440 هـ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك