Menu


دي سوزا ينصح الجماهير البرازيلية بمتابعة الدوري السعودي: قوي ومختلف

أصعب لاعب واجهه هو نور الدين أمرابط

قال البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الدوري السعودي قوي ويتمتع بالجودة والطابع المختلف، خاصة في مواجهات الديربي؛ ما يجعل
دي سوزا ينصح الجماهير البرازيلية بمتابعة الدوري السعودي: قوي ومختلف
  • 88
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الدوري السعودي قوي ويتمتع بالجودة والطابع المختلف، خاصة في مواجهات الديربي؛ ما يجعله مختلفًا عن غيره من الدوريات في المنطقة.

وأشار دي سوزا، في تصريحات لموقع «رابطة الدوري السعودي للمحترفين»، إلى أنه كان يعتقد قبل مجيئه إلى الدوري السعودي أنه سيكون مقاربًا لكرة القدم في الإمارات وقطر؛ لكنه وجد تجربة مختلفة تمامًا.

وأشاد اللاعب البرازيلي بالجماهير السعودية قائلًا إنها تتمتع بشغف كبير بكرة القدم على غرار شغف الجماهير في البرازيل موجهًا الدعوة لجماهير بلاده بمتابعة الدوري السعودي للمحترفين.

وعن ذكرياته الموسم الماضي، أشار دي سوزا إلى أنه لم يلعب كامل الموسم الماضي؛ لكن أجمل ذكرى لديه هي الفوز على النصر 2-0 خارج الأرض؛ حيث قدم النصر مباراة كبيرة لكن الأهلي كان الأفضل، كما أنه على المستوى الشخصي قدم أداء جيدًا.

وتطرق دي سوزا للحديث عن أصعب لاعب واجهه العام الماضي؛ حيث قال دي سوزا إن لاعب النصر نور الدين أمرابط كان أصعب لاعب واجهه الموسم الماضي؛ حيث يتمتع بقوة بدنية وسرعة لذا كان من الصعب مراقبته.

وأشار دي سوزا إلى علاقة الاحترام المتبادل بينه وبين جماهير الأهلي التي تعلم جيدًا أنه يقدم كل ما لديه على أرض الملعب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك