Menu

بالفيديو.. رئيس العدالة: وعود الدعم تبخرت.. ونستهدف «أندريا» آخر في الشتاء

مثمّنًا جهود «هيئة الرياضة»

أكَّد عبدالعزيز المضحي، رئيس نادي العدالة، أن النادي لم يتلقَ أي دعم أو تبرعات من أعضاء الشرف، أو رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، مشددًا على أن كل الوعود التي
بالفيديو.. رئيس العدالة: وعود الدعم تبخرت.. ونستهدف «أندريا» آخر في الشتاء
  • 99
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد عبدالعزيز المضحي، رئيس نادي العدالة، أن النادي لم يتلقَ أي دعم أو تبرعات من أعضاء الشرف، أو رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، مشددًا على أن كل الوعود التي انهالت على الفريق بعد الصعود إلى دوري المحترفين، تبخرت في النهاية.

وأوضح المضحي، في تصريحات تليفزيونية، أن العدالة لم يحصل سوى على دعم الهيئة العامة للرياضة، مشيرًا إلى أنه لولا دعم الأمير محمد بن سلمان للأندية السعودية، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، لعانت الفرق كثيرًا.

وأضاف رئيس العدالة: «لا يوجد لدينا أي دعم غير الدعم الحكومي، دعم أعضاء شرف العدالة «زيرو»، تلقينا وعودًا كثيرة بالدعم، لكنها جميعها تبخرت في النهاية».

وحول صفقات الفريق في انتقالات الشتاء المقبل، قال المضحي، إن النادي يستهدف التعاقد مع أندريا «جديد» لتدعيم الصفوف، ومواصلة تقديم عروض قوية في دوري المحترفين، في إشارة إلى المهاجم المالجاشي كاروليس أندريا ماستينور، هداف الفريق، ووصيف لائحة هدافي المسابقة برصيد 7 أهداف، بفارق هدف وحيد خلف البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم الهلال.

واختتم رئيس العدالة تصريحاته، بالتأكيد على أن النادي لن يتعجل في إبرام الصفقات في يناير، مشيرًا إلى أن المدرب لم يمض وقتًا طويلًا مع الفريق، ويحتاج إلى الوقوف على كل التفاصيل، قبل أن يحدِّد احتياجات الفترة المقبلة، ولن تتردد الإدارة في تلبيتها.

ويحتل العدالة المركز الـ14 على سلم ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، فيما تكبَّد الفريق 8 هزائم؛ ليبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن قاع الجدول.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك