Menu


برشلونة يرغب في التخلص من الصداع الكرواتي

رغم رحيل إرنيستو فالفيردي

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني، إلى التخلص من صداع متوسط ميدان البلوجرانا إيفان راكيتيتش، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل تراجع مردود الدولي
برشلونة يرغب في التخلص من الصداع الكرواتي
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني، إلى التخلص من صداع متوسط ميدان البلوجرانا إيفان راكيتيتش، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل تراجع مردود الدولي الكراوتي، وابتعاده من حسابات الجهاز الفني بقيادة كيكي سيتين.

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، عن أن موقف برشلونة لم يتغير تجاه الكرواتي برغم رحيل المدرب إرنيستو فالفيردي، الذي لم يكن على وفاق مع متوسط ميدان البارسا؛ حيث لم يستبعد النادي فكرة بيع راكيتيتش في ميركاتو الشتاء.

وأوضح التقرير: «على الرغم من إصرار إيفان على عدم الرحيل في الوقت الحالي؛ لكن إدارة البارسا ترى أنه إذا تلقى راكيتيتش عرضًا جيدًا من نادٍ كبير يُلبي طموحات برشلونة، فإنه سيعيد النظر في هذا القرار».

ولفت إلى أن يوفنتوس من أبرز الأندية، التي أبدت اهتمامًا بالكرواتي؛ حيث يحظى بعلاقة جيدة مع البلوجرانا، خاصة في الفترة الأخيرة؛ حيث انتقل أليخاندرو ماركيز إلى السيدة العجوز، وانضم ماتيوس بيريرا لفريق الشباب بالبارسا.

وتابع التقرير: «أثناء المحادثات حول صفقة الثنائي الشاب، تحدث مسؤولو اليوفي عن راكيتيتش، فيما لا يبدو البيانكونيري الوحيد المهتم بنجم البارسا؛ حيث يسعى أيضًا إنتر ميلان وكذلك مانشستر يونايتد للظفر بخدماته».

وكانت تقارير سابقة، قد أكدت أن يوفنتوس ينتظر بيع الألماني صاحب الأصول التركية إيمري كان للتحرك صوب راكيتيتش، وهو الأمر الذي قد يتحقق في الساعات القليلة المقبلة، بعدما اقترب لاعب وسط ليفربول السابق من الانتقال إلى بروسيا دورتموند خلال ميركاتو يناير.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يضم الجوهرة البرازيلية يان كوتو

بيريز لاعب برشلونة في طريقه إلى روما الإيطالي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك