Menu

«غيرة الأم» تُجبر رونالدو على الزواج سرًا بالمغرب

النجم البرتغالي قام بتعديل وصيته

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، تزوج سرًا من صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وأن مملكة المغرب
«غيرة الأم» تُجبر رونالدو على الزواج سرًا بالمغرب
  • 1776
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، تزوج سرًا من صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وأن مملكة المغرب كانت المكان المفضل لرونالدو وجورجينا لإتمام الزواج.

زواج رونالدو السري

ويظهر رونالدو، منذ سنوات، رفقة عارضة الأزياء الإسبانية، إلا أن مجلة «نوفيلا 2000» الإيطالية، كشفت أن نجم فريق «السيدة العجوز»، تزوج من جورجينا بشكل سري، وأن حفل الزفاف أقيم بالمغرب خلال شهر أغسطس الماضي.

حفل زفاف رونالدو بالمغرب

وتناقلت الصحف الإيطالية هذا الخبر؛ حيث عنونت صحيفة «توتو سبورت»: «كريستيانو رونالدو تزوج، قام بحفل زفاف سري في المغرب»، وأضافت الصحيفة، أن حفل الزفاف كان سريًا للغاية، عندما قام النجم البرتغالي بزيارة المغرب لمعرفة أين وصلت أشغال بناء فندقه، بمدينة مراكش.

تعديل وصية رونالدو

ونقل موقع «روسيا اليوم» عن صحيفة «توتو سبورت»، تساؤلها عن السبب وراء هذه السرية في حياة رونالدو، مؤكدة أن والدته قد تكون من بين الأسباب، كونها غيورة للغاية على ابنها، مضيفة، أن أحد المقربين من اللاعب، اعترف بأن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، قام في الصيف الماضي بالسفر إلى جزيرة ماديرا مسقط رأسه رفقة محاميه، لتعديل وصيته وتحويل بعض ممتلكاته لجورجينا، وأحقية التصرف فيها، علمًا بأن كل ممتلكاته كانت تحت تصرف أمه.

وانتشرت شائعات كثيرة العام الماضي عن تجهيزات يقوم بها رونالدو وجورجينا لزفافهما في مدينة تورينو الإيطالية.

يُذكر أن جورجينا البالغة من العمر 25 عامًا، هي أم للطفلة ألانا مارتينا التي تعد رابع أطفال النجم البرتغالي، وقد ولدت في 12 نوفمبر عام 2017.

أمهات أطفال رونالدو

ويحيط النجم البرتغالي نسب أطفاله بسياج من السرية، حيث لم يسمح لأحد بالتعرف على أمهات أطفاله باستثناء ألانا مارتينا؛ حيث رزق «الدون» بتوأم هما إيفا وماتيو في عام 2017 من أم مجهولة، كما أن أم ابنه البكر جونيور غير معروفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك