Menu


إطلاق نار في مشاجرة بين شرطيين كويتيين

الداخلية تبدأ التحقيق بالواقعة..

انتهت مشادة كلامية بين شرطيين كويتيين، بمحيط مدرسة في منطقة حولي جنوبي البلاد، بمشاجرةٍ شهدت إطلاق أعيرة نارية في حادثةٍ صدمت الرأي العام الكويتي. تعود التفاصي
إطلاق نار في مشاجرة بين شرطيين كويتيين
  • 1348
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتهت مشادة كلامية بين شرطيين كويتيين، بمحيط مدرسة في منطقة حولي جنوبي البلاد، بمشاجرةٍ شهدت إطلاق أعيرة نارية في حادثةٍ صدمت الرأي العام الكويتي.

تعود التفاصيل، وفق مقطع فيديو متداول بشأن الواقعة، إلى ظهور ضابط عرَّف نفسه على أنه من مباحث العاصمة، وأمسك بشرطي من قوة مباحث ميدان حولي، معتديًا عليه بالضرب، ومهددًا إياه بإطلاق أعيرة نارية في الهواء.

من جانبها أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أنَّ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح أصدر قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق في واقعة المشاجرة وإطلاق النار في المدرسة الأمريكية الدولية بمنطقة حولي. وفقًا لصحيفة الوطن الكويتية.

وقالت وزارة الداخلية، في بيانٍ: إنَّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح أصدر قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق في واقعة تكرار خروج المطلوبين أمنيًا على ذمة قضايا من المنافذ.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الامني بالوزارة في بيانٍ أوردته وكالة الأنباء الكويتية «كونا» أنَّ اللجنة  بدأت أعمالها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك