Menu


صديقة أجويرو تتسبب في انفصال رياض محرز عن زوجته الهندية

بعد زواج دام 6 سنوات

صديقة أجويرو تتسبب في انفصال رياض محرز عن زوجته الهندية
  • 4007
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 جمادى الآخر 1441 /  05  فبراير  2020   03:33 م

تسببت تيلور وارد الصديقة السابقة للأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي؛ في انفصال الجزائري رياض محرز لاعب السيتيزن عن البريطانية الجنسية الهندية الأصل ريتا.

وأوضحت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن رياض محرز انفصل تمامًا عن زوجته الهندية ريتا، بعد زواج دام 6 سنوات؛ حيث يملك الاثنان طفلين.

وأضافت أن الجزائري رياض محرز والإنجليزية تيلور البالغة من العمر 22 عامًا، يتواعدان منذ فترة؛ وذلك بعد ظهورهما معًا في عدة مناسبات هذا العام، آخرها عشاء فاخر دعاها إليه محرز هي وأصدقاءها.

وأشارت إلى أن تيلور رفضت مواعدة النجم الجزائري إلا أن ينفصل عن زوجته ريتا وينهي زواجه بها.

وكتبت الصحيفة أن «رياض وتيلور متجانسان كثيرًا.. ففي البداية كانت تجمعهما صداقة فقط، قبل أن تتطور العلاقة».

وأكدت الصحيفة، في تقريرها، أن محرز استأجر غرفة خاصة في مطعم فاخر موجود بإحدى ضواحي العاصمة البريطانية لندن ودفع 5 آلاف جنيه إسترليني مقابل العشاء.

أنتوني جوشوا وسيرجيو أجويرو

وزعمت الصحيفة أن تيلور كانت مرتبطة سابقًا بزميل اللاعب الجزائري في مانشستر سيتي (النجم سيرجيو أجويرو)، مشيرة إلى أنها دعمت رياض محرز في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، التي تألق فيها اللاعب تألقًا ملحوظًا.

وكانت مصادر صحفية إنجليزية قد نشرت لقطات لزوجة محرز السابقة ريتا برفقة الملاكم أنتوني جوشوا، وهو ما أشعل أنباء نهاية علاقة محرز بزوجته.

مَن تكون تيلور وارد؟

تيلور وراد هي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، التي تبلغ ثروتها حاليًّا 42 مليون جنيه إسترليني، كما أن والدها آشلي تيلور، هو لاعب كرة قدم سابق لعب لأندية نوريتش وبلاكبيرن وديربي كاونتي، ضمن أندية أخرى، قبل أن يصبح نجمًا تلفزيونيًّا ورجل أعمال ناجحًا.

الجدير بالذكر أن الصحيفة أشارت إلى أن محرز طلق زوجته ريتا في محكمة مانشستر، دون تحديد تاريخ وقوع الطلاق.

اقرأ أيضًا:

رياض محرز: أعيش من أجل الفوز.. حتى وإن كان في لعب الورق

جوارديولا يرغب في بيع جون ستونز مدافع مانشستر سيتي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك