Menu

بالصور.. رونالدو يهرب من عيون الفضوليين في منزله الجديد

يتمتع بإطلالة ساحرة على البحر المتوسط

لا يدخر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، جهدًا في سبيل تغليف أسلوب حياته بأقصى درجات الفخامة والترف. ولا يضيع رونالدو أي
بالصور.. رونالدو يهرب من عيون الفضوليين في منزله الجديد
  • 348
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لا يدخر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، جهدًا في سبيل تغليف أسلوب حياته بأقصى درجات الفخامة والترف.

ولا يضيع رونالدو أي فرصة يراها متاحة أمامه ليزيد من مستوى الرفاهية التي ينعم بها، وهو أسلوب اعتاده محبوه وعشاق النجم العالمي منذ أن بزغ نجمه في عالم الساحرة المستديرة.

فقد قام رونالدو باستغلال الإجازة الصيفية ليقوم بزيادة ثروته العقارية من خلال إضافة منزل جديد يقع في مدينة ماربيا الساحلية الإسبانية.

يأتي شراء رونالدو للمنزل الجديد البالغة قيمته 1.6  مليون دولار، على الرغم من امتلاكه بالفعل العديد من المنازل في العديد من الدول، ومنها إسبانيا والبرتغال، كما تشمل ثروة رونالدو جزيرة صغيرة بالبحر المتوسط، إلى جانب امتلاكه لعدد من الفنادق والمطاعم في مسقط رأسه بالبرتغال.

وليس من المعروف حتى الآن سبب شراء رونالدو للمنزل الجديد، سوى أنه يتميز بإطلالته الساحرة على مياه البحر المتوسط، كما أنه يضم مسبحًا وقاعتين واحدة لعرض الأفلام السينمائية، والثانية لممارسة الرياضة.

ويشتمل المنزل الجديد الذي اشتراه النجم البرتغالي على أربعة غرف فقط، ما يعني أنه مجهز للسكن العائلي، ومن الصعب أن يتم استقبال الضيوف فيه للإقامة لفترة طويلة.

ويتميز المنزل الجديد بالخصوصية الشديدة، حيث سيكون بإمكان رونالدو وعائلته الاستمتاع برؤية واسعة للبحر المتوسط، دون أن يكونوا عرضة لعيون الغرباء والفضوليين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك