Menu


السيتي يطارد وصافة ليستر بالفوز على شيفيلد بالدوري الإنجليزي

ضمن مباريات الجولة الـ20..

فاز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين على شيفيلد يونايتد، مساء أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ورفع السيتي رصيده من النقاط إلى 41 نق
السيتي يطارد وصافة ليستر بالفوز على شيفيلد بالدوري الإنجليزي
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين على شيفيلد يونايتد، مساء أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع السيتي رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 29 نقطة في المرتبة الثامنة.

وسيطر السماوي على منطقة وسط الملعب بشكل كامل في ظل تراجع لاعبي شيفيلد للدفاع وغلق منطقة العمق التي حاول لاعبو السيتي اختراقها للوصول إلى المرمى.

وضغط السيتي بشكل مكثف مع استحواذ على الكرة لم يؤدِّ إلى هجمات خطيرة أو فرصة تهديفية محققة على مرمى شيفيلد الذي حافظ على توازنه حتى منتصف الشوط الأول.

ونجح شيفيلد يونايتد في الوصول إلى مرمى برافو في الدقيقة 29 بعد انفراد تام لموسيت الذي وضع الكرة في الشباك، لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل، وكاد موسيت أن يكرر هدفه لكن بدون وجود تسلل في الدقيقة 40 بعدما تلقى تمريرة بينية طولية خلف الدفاع لينطلق نحو المرمى لكنه صوب الكرة في الشباك الخارجية.

وأدرك أجويرو هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 53 بعد كرة ارتدت من الحكم إلى دي بروين، الذي مهّدها إلى المهاجم الأرجنتيني ليضعها داخل الشباك وسط اعتراض من لاعبي شيفيلد الذين طالبوا بإلغاء الهدف.

وسجل دي بروين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 82 بعد تمريرة من محرز داخل منطقة الجزاء، ليصوب البلجيكي كرة أرضية في الزاوية الضيقة معلنًا تعزيز النتيجة لأصحاب الأرض.

وكاد شيفيلد يقلص الفارق في الدقيقة 90 بعد كرة عرضية حولها شارب برأسية قوية نحو المرمى، لكنها ارتطمت في القائم الأيسر قبل أن تمر من أمام خط المرمى لتخرج بعيدًا عن الشباك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك