Menu


كلوب: كرة القدم اختلفت مع تقنية «VAR»

اعترف بأن مان سيتي أجبر ليفربول على الدفاع

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، أن الأمور لم تعد كما كانت في السابق، في إشارة منه إلى لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، واللقطة الجدل
كلوب: كرة القدم اختلفت مع تقنية «VAR»
  • 111
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، أن الأمور لم تعد كما كانت في السابق، في إشارة منه إلى لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، واللقطة الجدلية التي جاء منها الهدف الأول لـ«الريدز» بعد مطالبة مانشستر سيتي بركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود، والتي حسمها ليفربول بنتيجة 3-1، عدم احتساب الحكم لركلة جزاء للمان سيتي بعد أن لمست الكرة يد ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء، لترتد الكرة بهدف التقدم لليفربول الذي سجله البرازيلي فابينيو.

وأشار كلوب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»، بعد اللقاء، إن المشكلة كانت في الـ«VAR»، وقال إنه شاهد ما حدث قبل الهدف الأول، وانتظر القرار، ومن الواضح أن الأمور لم تعد كما كانت من قبل، لكنها ليس مشكلة.

وتحول كلوب للحديث عن أحداث اللقاء فأشاد كثيرا بالمستوى الذي قدمه مانشستر سيتي، مؤكدا أنه قدم مباراة طيبة للغاية، وأجبرهم على الدفاع بجميع خطوط الفريق.

وقال: «سجلنا أهدافاً رائعة وكان من الصعب الحفاظ على نفس النسق طيلة أحداث اللقاء. لكن الأمر استحق العناء، واللاعبون حافظوا على تركيزهم تماما. هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز على السيتي. أعتقد أن أندية أخرى قد تحقق هذا الأمر بطريقة أخرى، لكن هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لنا».

وأشار كلوب إلى أن معظم المباريات أمام السيتي كانت بنفس الشكل، معترفا بأن فريقه لم يكن الطرف الأكثر سيطرة على اللقاء، لكن الفريق لعب بحيوية كبيرة وبروح عالية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك