Menu


«الأخضر» يزيد موقفه تعقيدًا ببطولة غرب آسيا بتعادله مع البحرين

المباراة خَلَتْ من الفرص التهديفية

فَقَدَ المنتخب السعودي نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيًّا مع نظيره البحريني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية لب
«الأخضر» يزيد موقفه تعقيدًا ببطولة غرب آسيا بتعادله مع البحرين
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فَقَدَ المنتخب السعودي نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيًّا مع نظيره البحريني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

بهذا التعادل، حصل المنتخب السعودي على أول نقطة له بالبطولة، بعدما سبق له الخسارة في مباراته الأولى أمام منتخب الكويت بهدف مقابل هدفين، فيما رفع المنتخب البحريني رصيده إلى النقطة الرابعة؛ حيث كان قد فاز في اللقاء الأول على منتخب الأردن.

وبهذا تزداد مهمة «الأخضر» في التأهل إلى الدور التالي تعقيدًا؛ حيث أصبح التأهل مرهونًا بتحقيقه الفوز في مباراته الثالثة الأخيرة بمرحلة المجموعات أمام منتخب الأردن المقررة السبت المقبل، كما سيتوقف تأهله على نتائج المنتخبات الأخرى.

جاء الشوط الأول من مباراة السعودية والبحرين ضعيف المستوى، ولم يفلح أي من الفريقين في تقديم أداء يرقى إلى مستوى الطموحات، كما لم يفلح أي منهما في تهديد مرمى الآخر بفرص تهديفية حقيقية، وهو الوضع الذي استمر في الشوط الثاني فلم تتغير النتيجة؛ لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك