Menu


وظائف شاغرة بجامعة الحدود الشمالية

التقديم متاح للرجال والنساء

أعلنت جامعة الحدود الشمالية، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بمسمى «معيد» للرجال والنساء. وتشمل الوظائف المتاحة، عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، عددًا من التخصصات
وظائف شاغرة بجامعة الحدود الشمالية
  • 352
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الحدود الشمالية، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بمسمى «معيد» للرجال والنساء.

وتشمل الوظائف المتاحة، عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، عددًا من التخصصات بنظام الابتعاث المباشر والتعيين المشروط، باستثناء معيدي كلية الطب الذين سيعينون بعد المسابقة ويبتعثون مباشرة.

ويشترط للتقديم على الوظائف، أن يكون المتقدم، سعودي الجنسية، وألا يتجاوز عمره 28 عامًا وقت التقديم، وألا يقل التقدير العامّ في مرحلة البكالوريوس على جيد جدًّا، وأن يكون قد تخرج في جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، مع معادلة الشهادة من الجهات المختصة حال الحصول على المؤهل من جامعة خارج المملكة، على أن تكون الدراسة في جميع الأحوال بالانتظام الكامل، وألا يكون المتقدم موظفًا حكوميًّا، ويجتاز المقابلة الشخصية المحددة أو اختبار محدد بشأن الوظيفة.

وتتضمَّن الوثائق المطلوبة للتقديم صور: الهوية الوطنية، والمؤهل العلمي، ومعادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارج المملكة، والسجل الأكاديمي للمتقدم، ونتيجة اختبار القدرات العامة أو اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأي وثائق أخرى ذات علاقة، ويكون التقديم عبر الرابط: (اضغط هنا)

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك