Menu


هند صبري لـ«عاجل»: فيلم الممر تجربة لا تتكرّر كثيرًا

وصفت أحمد عز بـ«رفيق النجاح»

شاركت النجمة التونسية هند صبري، كضيف شرف ضمن فيلم «الممر»، الذي يتناول دور قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف. وفي حديثٍ مع «عاجل»، قالت هند إنّها وافقت ع
هند صبري لـ«عاجل»: فيلم الممر تجربة لا تتكرّر كثيرًا
  • 307
  • 0
  • 0
إيمان علي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شاركت النجمة التونسية هند صبري، كضيف شرف ضمن فيلم «الممر»، الذي يتناول دور قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

وفي حديثٍ مع «عاجل»، قالت هند إنّها وافقت على المشاركة في الفيلم؛ لأنَّها لا يمكن أن ترفض العمل مع المنتج هشام عبد الخالق والمخرج شريف عرفة، بعدما خاضوا سويًّا من قبل فيلم «الجزيرة»، الذي وصفته بأنّه «وش السعد» عليها في مشوارها، وأيضًا لوجود عدد كبير ممن قالت إنّهم أساتذة التمثيل في الفيلم وأغلبهم شركاء نجاح.

وأضافت: «لا يمكن أن أرفض المشاركة في فيلم الممر حتى ولو بدور صغير.. أنا لا يُعرض عليَّ عملٌ كهذا كل يوم.. أتمنى أن يتم تقديم أفلام كثيرة مثل هذه النوعية التي لا تتكرر كثيرًا خلال الفترة المقبلة».

وأوضحت أنّ دور المرأة في الفيلم يرمز إلى أنّها الضحية الأكبر للحروب، فهي التي تقف في ظهر المحاربين حينما يذهب الرجال للحرب، وقالت: «النساء جزء لا يتجزأ من المجتمع».

وعن تعاونها مع المخرج شريف عرفة في خامس عمل يجمع بينهما، أكّدت أنها تعتبر الأمر شرف وتشكره على ثقته وستشعر بحزن إذا قدم فيلمًا بدونها، وأضافت: «كل يوم تصوير معه يضيف لي سنوات من الخبرة في السينما».

وأعربت كذلك عن سعادتها بالعمل مع أحمد عز الذي وصفته بـ«رفيق النجاح»، بعد أن قدَّما سويًّا فيلم «مذكرات مراهقة»، لافتةً إلى أنّهما تحدثا كثيرًا في التعاون مجددًا، لكنّ بعض الأمور حالت دون تحقيق ذلك، لكنها سعيدة بالمشاركة خاصة في ظل وجود كوكبة من النجوم في الفيلم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك