Menu

لموظفي الحكومة فقط.. وظائف قيادية بجامعة حفر الباطن

للرجال.. على المرتبة الثانية عشرة

أعلنت جامعة حفر الباطن، عن توافر 3 وظائف قيادية (للرجال فقط) على المرتبة الثانية عشرة، عن طريق نقل الخدمات أو النقل بالترقية. وأشارت جامعة حفر الباطن إلى أن ال
لموظفي الحكومة فقط.. وظائف قيادية بجامعة حفر الباطن
  • 171
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة حفر الباطن، عن توافر 3 وظائف قيادية (للرجال فقط) على المرتبة الثانية عشرة، عن طريق نقل الخدمات أو النقل بالترقية.

وأشارت جامعة حفر الباطن إلى أن الوظائف المطلوبة تشمل: المدير العام لتقنية معلومات، ومدير إدارة القبول والتسجيل، ومدير مكتب.

شروط الوظائف

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وموظفًا حكوميًّا، ولديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمرتبة التي يشغلها، وأن يكون مسمى الوظيفة مناسبًا مع دليل التصنيف في الخدمة المدنية، وأن يكون المتقدم على المرتبة الحادية عشرة كحد أدنى مع إحضار بيان خدمة.

موعد التقديم

وأوضحت الجامعة -عبر حسابها بموقع التواصل تويتر- أن التقديم يبدأ من الأحد 27 ربيع الأول 1441هـ، حتى الخميس 1 ربيع الثاني 1441هـ، عبر الرابط الإلكتروني.

 وأضافت جامعة حفر الباطن أنه سيتم استقبال الطلبات عبر الموقع الإلكتروني فقط، ولن يتم استقبال أي طلب ورقي نهائيًّا، وأن الاستفسار خلال فترة التقديم يكون عبر البريد الإلكتروني.

يذكر أن جامعة حفر الباطن تأسست بموجب المرسوم الملكي رقم (20937) وتاريخ 2/6/1435هـ لتتكامل مع باقي الجامعات السعودية في خدمة العملية التعليمية، وتكون رافدًا ومعينًا لترجمة الخطط التنموية الطامحة بالمملكة.

وانطلقت جامعة حفر الباطن حاملةً أثرًا أكاديميًّاَ من مدرستين عريقتين؛ هما: جامعة الدمام من خلال كليات التربية للبنات في كل من حفر الباطن، والنعيرية، والقرية العليا، والخفجي، التي كان جميعها تحت مظلتها، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن من خلال كلية المجتمع والكليات الجامعية للبنين التي استمرت منذ نشأتها حتى تاريخ إعلان الجامعة عاملةً تحت مظلة الجامعة الأم في الظهران.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك