Menu
منيرة عبدالسلام

في الضعف والقوة الله معك

الاثنين - 29 ربيع الآخر 1442 - 14 ديسمبر 2020 - 07:54 م

استجمع قواك مهما خارت يداك وثق بأن الله لم ينسك ولن ينسى كل شيء قدمته؛ لأجل إسعاد من حولك لا تيأس مهما طال البلاء ومهما حصل بحياتك ابتسم واجعل من حولك سعيدًا دائمًا.

نقع أحيانًا بمصائب ومحن كثيرة وعراقيل وقد لا نجد باب مفتوح وكل الأبواب تقفل مرة واحدة إلا باب المناجأة وباب تطلب الدعاء فيه وإلى الله ترجع كل أمورك وكل مصاعبك ستهون ويهون كل شيء ويمر بسهولة لكن لا تضغط نفسك بالتفكير ولك رب يعينك وسيجعل لك التدبير وينقذك من المحن التي وقعت بها وهذا اختبار.

قوي مثابر قلبك طيب دائمًا لا تقول الطيبة عبارة عن سذاجة وغباء ولكن اثبت على الطيب مهما حاول أحدهم يجعلك عكس ذلك ابني عمر لا تتوقف ولا توقف حلمك لأجل أحد يشوش عقلك الذي أنت تريده افعله لكن بحدود الحلال وشرع الله.

كل ما رأيت أنك وقعت ولا يوجد حولك أيادي تساعدك اذهب لخالقك يريدك ولقد اشتاق إلى سماع صوتك يريد مناجاتك يريد شكواك يريد انينك وخشوعك وتضرعك.

إذا قمت بفعل شيء مهما كان صغير احمد الله وسيزيدك لا تتذمر كثيرًا بل افعل كثيرًا اعمل ولا تقل تعبت لا أريد العمل أو لا أريد هذا المدير أو أي كان هذا ابتلاء لك وعليك الصبر ومرحلة من حياتك وستجتازها بإذن الله.

جميعنا يتعب وكل واحد لديه همومه ومشاكله وظروفه ولكن علينا أن نتقبل ونكمل وكأنه لم يحدث شيء وسيزول عنا كل هم وغم ويأتينا فرح ينسينا مرارة كل ما عشناه ومر علينا وتعبنا لأجله تأكد بأن لا شيء يضيع عند رب العالمين لا شيء ولا تحزن لا شيء يضيع وسيأتيك يومًا ما الذي تريده وتحلم به.

تضرع لله وارجع له بكل حالاتك بكل أوقاتك ارجع لله بكل قوة لا تنسى والداك يدعون لك بكل دقيقة ولا تنسى العطف على الجميع واجعل قلبك يتوسع لكل من حولك احضنهم بكل قوة واطمئن كل شيء خير لك واستمر لا تيأس.

الكلمات المفتاحية