Menu


تعرف على إصدار S-Edition من تويوتا كامري 2020 المخصص للسوق الروسي

تمتلك تويوتا كامري سوق كبير في المملكة العربية السعودية وكذلك في الولايات المتحدة، ولكن ما قد لا تعرفونه أنها تمتلك سوق كبير أيضًا بروسيا. تحظى السيدان متوسطة
تعرف على إصدار S-Edition من تويوتا كامري 2020 المخصص للسوق الروسي
  • 96
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمتلك تويوتا كامري سوق كبير في المملكة العربية السعودية وكذلك في الولايات المتحدة، ولكن ما قد لا تعرفونه أنها تمتلك سوق كبير أيضًا بروسيا.

تحظى السيدان متوسطة الحجم بشعبية كبيرة هناك، حتى إن تويوتا تمتلك إصدارًا خاصًّا حصريًّا للسوق الروسي، ويُطلق عليه كامري  S-Edition، ويأتي بعدد من التحسينات في التصميم، حيث يتميز بتصميم خارجي بلونين يجمع بين هيكل أبيض لؤلؤي وسقف أسود قياسي، كما يمكن لك أيضًا امتلاك سيارة كامري S-Edition باللون الأسود بالكامل، وهذه ببساطة هي كل الألوان المتاحة للسيارة.

وتقول تويوتا، إن الإصدار هو الأكثر جرأة من الطراز في تاريخ روسيا، وتتميز أيضًا بجنوط قياس 18 بوصة بلونين، ولمسات حمراء على المصدات الأمامية والخلفية، وشعار S-Edition على غطاء الصندوق الخلفي.

أما في ما يتعلق بداخلية السيارة، فستلاحظ حصول كامري S-Edition على مقاعد أمامية رياضية وخياطة حمراء على المقاعد ولوحة القيادة ومسند الذراع الأوسط، بالإضافة إلى لمسات حمراء على جميع المقاعد.

في حين أن الإصدار الخاص لم يحصل على ترقية في المحرك، حيث يتوفر بخيار وحيد هو محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصانًا و231 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات بشكل قياسي، ويرسل القوة إلى العجلات الأمامية فقط.

يجدر بالذكر أن سعر كامري S-Edition يبدأ من 2,104,000 روبل روسي (125,000 ريال)، وتأتي السيارة مع مصابيح أمامية قياسية LED بالكامل، ومجموعة Toyota Safety Sense ومجموعة Winter Comfort  للتدفئة، وغير ذلك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك