Menu


التائب يبحث عن «الإنصاف» في دوري المحترفين.. ويؤكد: جمهور الهلال «ذهب»

اعتبر أن الزعيم يمتلك كتيبة متكاملة

التائب يبحث عن «الإنصاف» في دوري المحترفين.. ويؤكد: جمهور الهلال «ذهب»
  • 59
  • 0
  • 0
فريق التحرير
1 رمضان 1441 /  24  أبريل  2020   01:12 م

قال أسطورة الكرة الليبي طارق التايب، صانع ألعاب فريق الهلال السابق، إن الزعيم يعد -دون شك- المحطة الأهم في مسيرته، مؤكدًا أن بطل آسيا يمتلك كتيبة مدججة بالنجوم في كل الخطوط، ولا يحتاج إلى أي تدعيمات جديدة.

وأضاف التائب، في بث مباشر عبر تطبيق «إنستجرام»: «الهلال فريق متكامل في جميع الخطوط، ويمتلك أفضل العناصر من المحليين والأجانب، ولا أعتقد أنه يحتاج أي إضافات من أجل تدعيم الصفوف».

واعتبر أسطورة الأزرق، أن الرباعي سلمان الفرج وسالم الدوسري وأندري كاريلو والكوري هيون سو، مؤثر للغاية في أداء الهلال. مشيرًا إلى أن الفريق بشكل عامّ يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق لقب دوري المحترفين.

وأكد صانع ألعاب الزعيم السابق أن استمرار بطولة الدوري بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» يعد إنصافًا لجميع الفرق، مشيدًا بالإجراءات الصارمة التي فرضتها السلطات في المملكة مبكرًا من أجل الحد من انتشار العدوى.

وشدد التائب على أن الزعيم هو المحطة الأهم في مسيرته، معقبًا: «أحتفظ بعلاقات مميزة للغاية بكل الأندية التي دافعت عن شعارها، ولكن الهلال يبقى النادي الذي أثّر بي كثيرًا، فقد عاملني كإنسان وكلاعب، ووفر لي كل شيء ممكن للنجاح».

وأكمل النجم الليبي: «تلقيت العديد من العروض المغرية لمغادرة الهلال، لكن رفضت الرحيل بسبب الراحة التي شعرت بها في الرياض، كما أرى أن العلاقات أهم من الفلوس، وهو الأمر الذي تأكّد في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حينما حضرت لدعم الزعيم، استقبلني الجمهور بحفاوة كبيرة وشعرت بسعادة غامرة بين أهلنا، وجمهور الهلال من ذهب».

وتحدث التائب عن المباراة الأفضل في مشواره، قائلًا: «دون شك مباراة الإتحاد في نهائي الدوري 2008 هي الأفضل، نظرًا للضغوط الكبيرة التي واجهناها، وفارق النقاط، لكننا حصدنا للقب من معقل النمور».

وأردف صانع ألعاب الهلال السابق: «الهدف الذي سجلته في شباك الأهلي الإماراتي، وكذلك مواطنه الوحدة، هما أفضل أهدافي بقميص الزعيم، وأقرب اللاعبين إلى قلبي ياسر القحطاني الذي يعد أفضل مهاجم لعب إلى جواره وشكلت معه ثنائيًّا رائعًا، وأيضًا محمد الشلهوب».

وواصل التائب: «أرى أن جهاد الحسين أفضل صانع لعب في الدوري السعودي بآخر أربعة مواسم، رغم عامل السن يبقى مميزًا ومؤثرًا مع التعاون والرائد، رغم عامل السن، ودون تردد ليونيل ميسي الأفضل في العالم، ورياض محرز وحكيم زياش عربيًّا، وسلمان الفرج خليجيًّا، فيما أُشجع ريال مدريد ويوفنتوس».

واختتم طارق التائب حديثه: «أحافظ على تدريباتي بالمنزل بشكل يومي خلال فترة الحجر المنزلي، بالإضافة لقضاء الوقت مع أولادي، وقراءة القرآن الكريم، ومشاهدة الأفلام... وغيرها، وسوف أحصل على دورات تدريبية للدخول في المجال التدريبي وخلال عامين أو ثلاثة سأعمل كمدرب».

 اقرأ أيضًا:

بسبب كورونا.. الغموض يلف مهرجان اعتزال نجم الهلال السابق
طارق التائب يساند الهلال أمام الاتحاد من داخل مدرجات محيط الرعب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك