Menu


زيدان يقلل من أهمية «الأجواء المعاكسة» قبل موقعة سالامانكا بكأس الملك

وسط غياب ثنائي الدفاع راموس وأودريوزولا

قلل الفرنسي زيد الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من وقع الظروف المناخية السيئة، التي تنتظر الميرينجي في مواجهة كأس الملك أمام أونيونيستاس دي
زيدان يقلل من أهمية «الأجواء المعاكسة» قبل موقعة سالامانكا بكأس الملك
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قلل الفرنسي زيد الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من وقع الظروف المناخية السيئة، التي تنتظر الميرينجي في مواجهة كأس الملك أمام أونيونيستاس دي سالامانكا، اليوم الأربعاء، على ملعب لاس بيستاس، مؤكدًا أنَّ لاعبيه مستعدون ذهنيًّا لأي مواقف معاكسة.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي لمباراة سالامانكا، أمس الثلاثاء: «نحن في قمة التركيز لأنها بطولة مهمة، مثل كل المباريات القادمة، نحن مستعدون للمباراة، ولدينا الطموح لاستعاد لقب الكأس المفقود».

وحول تصريحات نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بأن زيدان هو قدوته في الملاعب، قال الفرنسي: «نحن كنا مثالاً لمن يلعبون كرة القدم، الآن هو هذا المثال، كل اللاعبين وأنا أولهم بدأنا مسيرتنا على ملاعب سيئة أو بها صعوبات، نحن مستعدون ذهنيًا لمواجهة أي مباراة، ونعرف أين سنلعب وفي أي ملعب في العالم نواجه صعوبات».

ورد زيزو على سؤال حول أسلوب برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين: «كل الفرق تبحث عن الفوز، وبعد ذلك لكل شخص طريقته الخاصة من أجل تحقيق هذا الهدف، نحن لدينا طريقتنا وكل فريق له أسلوب مختلف».

واختتم ريال مدريد أمس الثلاثاء، استعداداته لمواجهته الأولى في كأس ملك إسبانيا، اليوم الأربعاء، أمام أونيونيستا، في دور الـ32، وسط غياب القائد سرجيو راموس، الذي ينتظر أن يكون جاهزًا لمباريات الليجا، إلى جانب الظهير ألبارو أودريوزولا، الذي يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

وقرَّر زيدان عدم التسرع في الدفع براموس، الذي تعافى من إصابة بالتواء في الكاحل، حيث يستعد للظهور الأحد المقبل، أمام بلد الوليد في الليجا، فيما الجناح البلجيكي الدولي إدين هازارد، وماركو أسينسيو، برنامج التعافي من الإصابة.

وواصل الثنائي الكولومبي خاميس رودريجيز، والويلزي جاريث بيل، التدريبات بشكل طبيعي، عقب المشكلات البدنية التي أشار زيدان إلى أنها حرمتهما من اللعب في مباراة إشبيلية الجولة الماضية، والتي حسمها الملكي بهدفين مقابل هدف، ليبقى شريكًا في الصدارة بفارق الأهداف خلف الغريم برشلونة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك