Menu


بدء العد التنازلي لمهرجان البن في الداير.. والمنظمون يتأهبون للإنجاز

في نسخته السادسة

مع اقتراب موعد التدشين وانطلاق الفعاليات، عقد رئيس اللجان التنظيمية ورؤساء اللجان وممثلو الأقسام بمهرجان البن السادس اجتماعًا عصر الأربعاء بموقع المهرجان الذي ت
بدء العد التنازلي لمهرجان البن في الداير.. والمنظمون يتأهبون للإنجاز
  • 219
  • 0
  • 0
زاهر المالكي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مع اقتراب موعد التدشين وانطلاق الفعاليات، عقد رئيس اللجان التنظيمية ورؤساء اللجان وممثلو الأقسام بمهرجان البن السادس اجتماعًا عصر الأربعاء بموقع المهرجان الذي تحدد موعد انطلاق فعاليته في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وتستضيفه محافظة الداير ويدشنه الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بالساحة الشعبية بحي عرقين.

وشدد رئيس اللجان المنظمة مفرح بن مسعود المالكي على أهمية الظهور المشرف بما يليق بالمناسبة، مؤكدًا ضرورة الجودة في العمل وسرعة الإنجاز، مع اقتراب العد التنازلي للمهرجان.

واستعرض المالكي مع اللجان المنظمة والعاملين فيها خطة سير العمل وتهيئة المكان وتذليل كل الصعوبات للمضيّ قدمًا نحو إنجاز المهامّ في وقتها المحدد. مشيرًا إلى أن هذه النسخة ستكون مختلفة عن بقية النسخ، إذ يطمح الجميع إلى أن يكون المهرجان منصة مؤثرة للتعريف بالبن وزراعته والوصول به للعالمية، وإظهار ما تذخر به محافظة الداير من جوانب زراعية وسياحية مميزة.

وعقب الاجتماع عقدت اللجان المنظمة ورش عمل، كلّ على حدة، وفي ما يخصها لطرح الترتيبات الأخيرة وتنظيم المواقع المحددة لكل منها في ساحة المهرجان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك