Menu


كلوب: حارس شيفيلد كان رائعًا ولم نقدم أفضل مبارياتنا هذا الموسم

شيفيلد قدَّم درس لنا في ضرورة احترام المنافس

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء دين هندرسون حارس شيفيلد يونايتد، رغم تسبب الأخير في خسارة فريقه أمام «الريدز»، بالجولة السابعة من ال
كلوب: حارس شيفيلد كان رائعًا ولم نقدم أفضل مبارياتنا هذا الموسم
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء دين هندرسون حارس شيفيلد يونايتد، رغم تسبب الأخير في خسارة فريقه أمام «الريدز»، بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بهدف دون رد على شيفيلد، مساء السبت، سجله لاعب الوسط الهولندي جيورجينيو فاينالدوم، بعد تسديدة مرت من بين قدمي الحارس، الذي تصدى للعديد من الكرات في المباراة.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قال كلوب: بدأنا المباراة بشكل رائع؛ ولكن هبط الأداء بعد ذلك، كنت محبطا بين شوطي المباراة، شيفيلد ضغط علينا بقوة وسبب لنا مشكلات في وسط الملعب.

وأشاد المدرب الألماني بحارس أصحاب الأرض رغم خطئه، مُشيرًا إلى أن الحارس كان حظه سيئا في كرة الهدف؛ لكنه قدم مباراة لا تصدق بشكل عام، لقد كان رائعا.

وتعليقًا على أداء فريقه، قال مدرب ليفربول: لست سعيدا بشكل عام عن أداء الفريق، لم نلعب بشكل سريع كما ينبغي، ولم نأخذ المخاطرة في اللحظة المناسبة، كانوا في المكان الذي نرغب في السيطرة عليه دائما.

وأضاف: لم نقدم أفضل مبارياتنا هذا الموسم، لكننا حققنا المهم وهو الفوز، مباراة شيفيلد قدم درس لنا في ضرورة احترام المنافس، بعدما أهدرنا العديد من الفرص السهلة، خاصة في الشوط الأول.

وتابع كلوب: في مثل هذا النوع من المباريات الفوز لا يأتي بسهولة، يجب عليك العمل بجدية والحصول على نتيجة جيدة واستغلال كل الفرص المتاحة.

واختتم كلوب تصريحاته، قائلًا: كل الاحترام لشيفيلد يونايتد، قدموا مباراة مميزة، وكانوا خصمًا صعبًا في ملعبهم، لم نتمكن من إزعاجهم كثيرا وحافظوا على نظافة شباكهم لفترة طويلة.

وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول 7 جولات بالموسم، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، الذي يواجه إيفرتون لاحقا في الجولة ذاتها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك