أزمة تواجه عملاء 3 بنوك بريطانية بسبب انقطاع الإنترنت

في مقدمتها مجموعة «لويدز المصرفية»..
أزمة تواجه عملاء 3 بنوك بريطانية بسبب انقطاع الإنترنت

عانت الشبكة الإلكترونية لمجموعة «لويدز المصرفية» البريطانية تعطلًا، اليوم الأربعاء، جعل زبائن «لويدز» و«هاليفاكس» و«بنك أوف سكوتلاند» غير قادرين على الوصول إلى حساباتهم عبر الإنترنت لبضع ساعات.

ويعد تعطل خدمات الإنترنت مشكلة تعانيها البنوك البريطانية من وقت إلى آخر، وأبلغ منظمون الشهر الماضي البنوك أنها يجب عليها أن تعمل على حل المشاكل بسرعة أكبر.

وقال زبائن لمجموعة «لويدز» المصرفية على وسائل التواصل الاجتماعي، إنهم لم يتمكنوا من استخدام تطبيقات الهاتف المحمول أو مواقع الإنترنت للوصول الى حساباتهم منذ وقت مبكر من صباح أول أيام العام الجديد، وهو عطلة عامة تكون فيها فروع البنوك مغلقة.

واستغرقت المشكلة عددًا من الساعات لحلها، رغم أن أصحاب الحسابات لم يتمكنوا من استخدام الخدمات المصرفية الهاتفية وماكينات الصرف الآلي في تلك الأثناء.

وقال بنك «لويدز»، في بيان: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول عادت الآن للعمل بشكل طبيعي.. نأسف للمشاكل التي حدثت هذا الصباح.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa