Menu

الإمارات تبدأ الاستعداد لمواجهة العراق في «خليجي 24»

بعد الفوز بثلاثية على اليمن

بدأ المنتخب الإماراتي، اليوم الأربعاء، تحضيراته لمواجهة المنتخب العراقي، في ثاني مباريات مرحلة مجموعات بطولة كأس الخليج العربي «خلجيي 24». وأعلن الجهاز الفني ل
الإمارات تبدأ الاستعداد لمواجهة العراق في «خليجي 24»
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ المنتخب الإماراتي، اليوم الأربعاء، تحضيراته لمواجهة المنتخب العراقي، في ثاني مباريات مرحلة مجموعات بطولة كأس الخليج العربي «خلجيي 24».

وأعلن الجهاز الفني للأبيض، بقيادة الهولندي فان مارفيك، إغلاق ملف المباراة الأولى التي فاز فيها المنتخب الإماراتي على اليمن، بثلاثية دون رد؛ للتركيز على التحضير للمباراة المقبلة.

تدريب خفيف

ويستهل المنتخب الإماراتي استعداداته لمواجهة العرق بتدريب خفيف اليوم، على أن يؤدي المنتخب تدريبه الرئيس للقاء العراق، غدًا الخميس؛ حيث يضع مارفيك وجهازه الفني المعاون اللمسات الأخيرة على طريقة وخطة اللعب إضافة إلى اختيار التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

ويولي الجهاز الفني المباراة المقبلة أمام العراق اهتمامًا خاصًا، باعتبارها جواز المرور لمرحلة نصف النهائي، خاصة بعد فوز العراق على المنتخب القطري في الجولة الأولى؛ حيث يتعين على المنتخب الإماراتي، مواصلة انتصاراته ورفع رصيده إلى ست نقاط؛ ليعزز حظوظه في بلوغ المرحلة قبل الأخيرة، وفقًا لما ورد عن الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي.

من جهة أخرى، واصل الجهاز الفني اجتماعاته باللاعبين بعد المباراة، لمناقشة بعض التفاصيل الفنية الخاصة بالمواجهة الأولى، والتأكيد على الأهمية الكبيرة لمباراة العراق، وأهمية تحقيق الفوز فيها، وشدد مارفيك خلال لقاءاته مع لاعبي المنتخب على ضرورة التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء.

علي صعيد متصل، يقوم الجهاز الطبي للمنتخب بإجراء بعض الفحوصات والاختبارات الطبية اللازمة بغرض الاطمئنان على سلامة اللاعب حمدان الكمالي الذي تعرض للإصابة، ولم يتمكن من إكمال مباراة اليمن، كما سيقوم الجهاز الطبي بمراجعة موقف اللاعبين الموجودين مع المنتخب والعمل على تهيئتهم للمباراة المقبلة.

وفي سياق آخر، أبدى فان مارفيك سعادته الكبيرة بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبوه أمام اليمن، معتبرًا الفوز بثلاثية دون رد نتيجة جيدة في بداية المشوار، مشيدًا بالجهد الذي بذله جميع من شاركوا في المباراة، مبينًا أن الفوز تحقق بفضل تضافر جهود الجميع وقتالهم المستمر في الملعب طوال المباراة.

وأكد مارفيك ثقته الكاملة في كل العناصر الموجودة مع المنتخب، موضحًا أنه ينتظر منهم أداءً أفضل في المواجهات المقبلة، خاصة أن الأبيض أمامه مباريات مهمة يحتاج فيها إلى جميع اللاعبين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك