Menu


رينارد: لا أعذار لـ«الأخضر» في مواجهة سنغافورا.. غدًا

يلتقيان ضمن تصفيات المونديال وكأس آسيا

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم (الفرنسي إيرفي رينارد)، أن مباراة «الأخضر» التي سيخوضها غدًا الخميس أمام نظيره السنغافوري في التصفيات المزدوجة
رينارد: لا أعذار لـ«الأخضر» في مواجهة سنغافورا.. غدًا
  • 490
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم (الفرنسي إيرفي رينارد)، أن مباراة «الأخضر» التي سيخوضها غدًا الخميس أمام نظيره السنغافوري في التصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا؛ مهمة لأنها تقام على الملاعب السعودية، كما أنها تأتي أمام متصدر المجموعة.

وقال رينارد -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، مساء اليوم الأربعاء، للحديث عن المباراة- إنه يتعين على المنتخب السعودي محو الصورة السيئة التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة، وإعادة رسم البسمة على وجوه الجماهير.

وأضاف المدير الفني الفرنسي أن المنتخب السعودي خاض مباراتين الشهر الماضي: واحدة ودية أمام منتخب مالي، والأخرى رسمية أمام منتخب اليمن، واعترف بأنه حدث تفاوت في المستوى بين المباراتين، وهو ما أوجد القلق لدى الجماهير السعودية، لكن لا أعذار في مواجهة غد أمام منتخب سنغافورا.

وأشار رينارد إلى أن اللاعب المحترف بإمكانه اللعب في أي ملعب أو مدينة، مشيرًا إلى أن المنتخب السعودي سيخوض مواجهة غد على ملعب يلعب عليه لأول مرة، لكن في المقابل سيحظى بدعم وتشجيع جماهير متعطشة لمساندة منتخب الوطن. وفي المقابل، فإن المنتخب يريد أن يحرز نتيجة إيجابية في أول مباراة له على الملعب.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب السعودي يحيى الشهري أن المنتخب ستكون له كلمة في لقاء غد، وقال إن «الأخضر» سيعوِّض تعادله في المباراة السابقة أمام نظيره اليمني، معترفًا بأن المنتخب لم يظهر بمستواه الحقيقي في تلك المباراة، وقال إن المنتخب قادر على التعويض وإسعاد الجماهير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك