Menu


بلقيس لجمهور القصيم: سعيدة لاختياري كأول فنانة تحيي حفلًا غنائيًّا بالمنطقة

يتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني 89..

أنهت اللجان المختصة بمنطقة القصيم كل مهامّها في الحفل الغنائي الذي تشارك فيه الفنانة بلقيس فتحي والفنان راشد الماجد، والذي يتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الو
بلقيس لجمهور القصيم: سعيدة لاختياري كأول فنانة تحيي حفلًا غنائيًّا بالمنطقة
  • 779
  • 0
  • 0
ماجد الفريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهت اللجان المختصة بمنطقة القصيم كل مهامّها في الحفل الغنائي الذي تشارك فيه الفنانة بلقيس فتحي والفنان راشد الماجد، والذي يتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني 89، بإشراف مباشر من الهيئة العامّة للترفيه وبتنظيم من شركة روتانا.

وأعربت بلقيس عن سعادتها العارمة بالمشاركة بحفلة القصيم ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89 للمملكة، خلال مشاركتها بالحفل الغنائي الذي سيقام مساء اليوم الأحد بمدينة الملك عبدالله في بريدة بمشاركة الفنان راشد الماجد.

وقالت الفنانة بلقيس لـ«عاجل»: شرف لي أنني مُنحت فرصة أن أكون أول فنانة تحيي حفلًا غنائيًّا بمنطقة القصيم، بالإضافة لكونها أول زيارة لها لمنطقة القصيم.

وأضافت: أعددت برنامجًا غنائيًّا يليق بجمهوري في منطقة القصيم، حيث يتضمن أغاني وطنية وعاطفية، مشيرةً إلى أنها تشعر بالحماس قبل بداية الحفلة بساعات، خاصة بعدما وجدت حفاوة استقبال رائعة في القصيم.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه تنظم العديد من الفعاليات والاحتفالات المتنوعة والمهرجانات والعروض الجاذبة في مختلف مناطق المملكة، ابتهاجًا بمناسبة اليوم الوطني الـ89، من خلال إقامة العديد من الحفلات الغنائية التي يحييها عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، الذين سيتغنون في حب المملكة بأجمل الأغاني والألحان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك