Menu


سيتين يشبّه لاعبي برشلونة بالأطفال

أكد أنهم لم يستوعبوا بعض أفكاره

شبّه المدير الفني لبرشلونة، كيكي سيتين، لاعبي فريقه بالأطفال الذين يذهبون لأداء الاختبارات، وقال: إنَّه يجب شرح كل شيء لهم قبل إرسالهم لخوض الاختبارات. جاء ذلك
سيتين يشبّه لاعبي برشلونة بالأطفال
  • 178
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شبّه المدير الفني لبرشلونة، كيكي سيتين، لاعبي فريقه بالأطفال الذين يذهبون لأداء الاختبارات، وقال: إنَّه يجب شرح كل شيء لهم قبل إرسالهم لخوض الاختبارات.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، مساء الأربعاء، حاول خلاله توضيح العقبات التي تقف في طريقه منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق الكتالوني.

وقال: «الأمر يشبه الطفل الذي يذهب لأداء الاختبار؛ حيث يجب شرح كل شيء له قبل أداء الاختبار. الأمر طبيعي، وليس هناك أيّ نية لإلقاء اللوم على أحد أو لأداء اللاعبين».

وتحدَّث المدرب صاحب الـ61 تحديدًا عن التحدي الأكبر الذي يواجهه منذ جلوسه على مقعد المدير الفني، وهو كيفية استيعاب اللاعبين لفكره الخططي، وفي نفس الوقت الفوز بالمباريات.

وفي هذا الصدد، تحدث سيتين عن تصريحاته عقب الخسارة من فالنسيا السبت الماضي بثنائية نظيفة على ملعب المستايا، والتي قال خلالها: إنَّ اللاعبين لم يستوعبوا بعض أفكاره داخل الملعب.

وأوضح: «ما قلته كان واضحًا، لقد خضنا ستة تدريبات فقط، وهناك أشياء كثيرة من المستحيل مشاهدتها داخل الملعب، الأمر طبيعي جدًا».

كما أكَّد المدرب شعوره بالهدوء عقب الخسارة لأنَّ رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، نقل له الثقة الكبيرة للإدارة في قدراته.

من ناحية أخرى، أبدى كيكي سيتين، انفتاحه على فكرة تعاقد النادي الكتالوني مع مهاجم قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بحلول نهاية الشهر الجاري، لكنَّه في الوقت ذاته أكَّد سعادته بالعمل مع اللاعبين الحاليين بالقائمة.

واستعرض سيتين واقع فريق برشلونة الذي يبحث عن مهاجم رقم «9»؛ لتعويض غياب نجمه الأوروجوياني لويس سواريز لمدة أربعة أشهر بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

وقال سيتين: «سيكون أمرًا مفيدًا إمكانية قدوم مهاجم، لكني سعيد بالقائمة الحالية، وفي حالة قدوم لاعب جديد، فمرحبًا به، وفي حالة عدم حدوث هذا، فسأكون سعيدًا بقائمة اللاعبين الحالية».

ولم يتطرق مدرب «البرسا» للحديث عن مهاجم فالنسيا، رودريجو مورينو، أحد الأسماء التي كانت تتردد بقوة للانتقال للفريق الكتالوني؛ حيث أكَّد أنه في حالة عدم نجاح الإدارة في ضم مهاجم جديد، فإنَّ الفريق سيكون مستعدًا بالطبع للمنافسة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك