Menu

صور تسجل أهم رسوم ونقوش «المانيكير» في شتاء 2020

عودة كبيرة لـ«اللون الأصفر»..

بدأ العام الجديد، وفيه تبحث كلُّ فتاة عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، اخترنا لكِ اليوم التعرُّف على أبرز صيحات رسومات ونقوشات المانيكير لشتاء 2020؛ حيث
صور تسجل أهم رسوم ونقوش «المانيكير» في شتاء 2020
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ العام الجديد، وفيه تبحث كلُّ فتاة عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، اخترنا لكِ اليوم التعرُّف على أبرز صيحات رسومات ونقوشات المانيكير لشتاء 2020؛ حيث سيكون هذا العام مليئًا برسومات المناكير المميزة والملفتة، وذلك لأنها تحمل أشكالًا ورسومات متنوعة لم تكن رائجة خلال المواسم السابقة؛ لذا سنوافيكِ بمجموعة صيحات رسومات مناكير 2020 لإطلالة مختلفة كليًّا.

1- المانيكير الأصفر

يتوقع خبير الأظافر «جين سون تشوى» بأن اللون الأصفر سيشهد عودة كبيرة في عام 2020 بسبب روحه المبهجة، فهو يضفي على صاحبته إطلالة مميزة، وتحديدًا إذا كانت من محبي الإكسسورات الأورينتال، أو التي تحتوي على الأحجار ذات اللون الأخضر أو الفيروزي، فاختيارك للمانكير الأصفر سيتماشى معها للغاية.

2- المانيكير الماتيلك:

تقول خبيرة التجميل «سارة جيبسون» إن المانكير الـ«ماتيلك» يظل أحد أهم تريندات المانيكير فى عام 2020، وهو يعد من الإطلالات المميزة للغاية، ويشبه في إطلالته على الأظافر شكل المعدن، ومن الأفضل عند اختيارك لألوانه أن تعتمدي على اختيار الألوان القوية والجريئة مثل اللون الأزرق والفضي والذهبي الصريح، أو الذهبي المائل للوردي أيضًا.

ومن الممكن عند وضع المانكير الاعتماد على وضع لون واحد أو أن استخدام لونين عند وضعه كلونين «الفضى» و«الأزرق»، ويتوقع «ماز حنا»، أحد أهم خبراء الأظافر أن المانيكير سيعود في عام 2020 إلى الألوان الجريئة والقوية مرة أخرى؛ حيث كانت الفترة السابقة ألوان المانيكير الهادئة هي المسيطرة على تريندات الموضة.

3- المناكير المنقط:

راج الأسلوب المنقّط خلال المواسم السابقة بشكل كبير، ونجده الآن رائجًا في مناكير الأظافر، ويتم الحصول على هذا الستايل الرائع عن طريق وضع نقاط متفرقة من المناكير وبألوان متناسقة.

4- المانكير الفرنسي الغليتر

ليس هناك شك أن المناكير الفرنسي سيطر على عالم طلاء الأظافر في 2019، ومن المؤكد أن تستمر هذه الصيحة لـ2020، واعتدنا على الفرينش باللون الأبيض، أما في شتاء 2020 يمكنك استخدام لون مختلف في الفرينش مثل الأصفر، بل يمكنك استخدام أكثر من لون في نفس الوقت وليس لونًا واحدًا فقط، كاستخدام الأبيض والأزرق والأصفر على سبيل المثال.

5- المانكير الأومبري اللامع

المناكير الأومبري اللامع هو إحدى اتجاهات 2020 الأكثر رواجًا، والذي يمكن تطبيقه بعدة طرق وبعدة ألوان مختلفة ليتناسب مع كل الإطلالات.

6- المانكير مع الاكسسوارات البلورية

 إضافة الإكسسوارات البلورية إلى المناكير يضفي لمسة من الأناقة إلى الظفر، وتعتبر هذه الإكسسوارات من الصيحات الرائجة بشكل كبير لعام 2020.

7- المناكير برسومات الأجرام السماوية

خلال 2020 سنجد رسومات الأظافر كالنجوم والأقمار وغيرها من الأجرام السماوية منتشرة وبشكل كبير، يمكن اعتماد أي أسلوب من رسومات الأظافر وتطبيقها على جهة واحدة من الظفر للحصول على إطلالة تليق بعام 2020.

8- المناكير المتناغم بألوان مختلفة

يمكن اعتماد أي درجة من الألوان الباردة والألوان الحارة في نفس الوقت للحصول على واحد من أكثر أساليب مناكير 2020 رواجًا.

9- المانيكير النصف مرسوم

قد يبدو هذا الأسلوب للوهلة الأولى وكأنه مزيج من لونين مختلفين أحدها فاتح والآخر داكن، ولكن في الحقيقة يتكون من لون واحد مطبّق على أحد أنصاف الظفر.

10- المانيكير الأخضر الداكن والفاتح:

تتوقع «لورين دون» وهي الرئيس التنفيذي لأحد أشهر شركات إنتاج المانيكير بأن اللون الأخضر الداكن يعد من الألوان الأكثر انتشارًا في عام 2020، فهو من ألوان المانيكير التي نالت استغراب البنات في البداية، ولكنه أصبح فيما بعد من الألوان الأكثر «تريند»؛ لأنه لون دافئ ويعطى لليد إطلاله مميزة ويتماشى مع أجواء فصل شتاء عام 2020.

11- المانيكير الأزرق

يعد من أهم ألوان المانيكير الأكثر تريند فى شتاء عام 2020، فاللون الأزرق له إطلالة مختلفة للغاية في اليد، وتلجأ إليه الفتيات للحصول على إطلالة مختلفة وجذابة باعتباره من الألوان المميزة للغاية تحديدًا مع الملابس الجينز والكاجوال.

12- المانيكير النيود

تظل ألوان المانكير «النيود» من ألوان المانيكير الأكثر تريند في عام 2020، فهي ألوان ذات طابع خاص وهادئة للغاية، ولكن لها إطلالة مميزة مع الإكسسورات البسيطة، كما تتماشى مع ارتداء الذهب الأبيض أو الفضة.

13- المانيكير الماط

يعد من أكثر الألوان الموضة في شتاء هذا العام، فمن الممكن أن تحصلي على المانيكير الماط مباشرة أو يمكنك شراء مانكير «مادة الماط»، والذي تستطيعين من خلاله تحويل أي لون مانيكير عادي إلى ماط، فمن أبرز ألوانه الأحمر والنبيتي، فهو من أكثر الإطلالات المميزة عند تحويله للون الماط.

14- المانيكير الأبيض

يعد من الألوان المتربعة على تريند شتاء 2020، ولكنه يحتاج إلى شخصيات جريئة إلى حد ما أو من يحبون الاختلاف، وأيضًا هو لون يتماشى أكثر مع البشرة الخمرية وليس البيضاء ولا غامقة اللون.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك