Menu

«جاني سانو» يهنئ السعودية بنجاح الحج ويحتفي بمشروعات عملاقة

أدّى المناسك ضمن برنامج خادم الحرمين

هنّأ مستشار الوزير الأول لدولة غينيا بيساو جاني سانو، أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة وال
«جاني سانو» يهنئ السعودية بنجاح الحج ويحتفي بمشروعات عملاقة
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

هنّأ مستشار الوزير الأول لدولة غينيا بيساو جاني سانو، أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم الخميس- خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1440هـ.

وثمّن الخدمات التي قُدّمت لضيوف البرنامج خلال وجودهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدَّسة من تنقُّلات ومقرات سكن، إضافةً إلى الحفاوة الكبيرة وحسن الاستقبال، سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ حكومة المملكة وشعبها من كل سوء ومكروه. بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأشاد بالمشروعات العملاقة التي نُفِّذت بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة ويسّرت الحج، ومكَّنت الحجاج من أداء النسك بكل يسر وسهولة، منوهًا بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في مجال التوعية والإرشاد ونشر الوسطية والاعتدال من خلال توزيع المطبوعات والبرامج العلمية التي قدمها الدعاة لضيوف البرنامج بشكل خاص وضيوف الرحمن بشكل عام.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك