Menu

تيتي: رودريجو لا يزال صغيرًا للغاية

قام بتغيير مكانه في الملعب

أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي «تيتي»، أن المهاجم رودريجو الذي خاض أول لقاء له بقميص «السيليساو» لا يزال صغيرًا للغاية، وسيكون له مستق
تيتي: رودريجو لا يزال صغيرًا للغاية
  • 127
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي «تيتي»، أن المهاجم رودريجو الذي خاض أول لقاء له بقميص «السيليساو» لا يزال صغيرًا للغاية، وسيكون له مستقبل واعد مع المنتخب، وذلك على الرغم من خسارة الفريق 0-1 على يد منتخب الأرجنتين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالرياض في لقاء «سوبر كلاسيكو».

وقال تيتي: «أبحث المرء عن اللاعبين الموهوبين، ورودريجو لا يزال صغيرًا للغاية، وسيكون له مستقبل واعد مع المنتخب».

وتعرض المدرب لانتقادات بسبب التحفظ الزائد المبالغ فيه خلال المباراة، إضافة إلى دفعه برودريجو في الدقيقة 70، إلا أن لاعب ريال مدريد لم يحظ بوقت كاف، ولم يظهر وسط تألق ميسي ورفاقه الذين سيطروا على مجريات اللقاء، وأرهقوا الحارس البرازيلي أليسون.

وكشف تيتي أنه قام بتغيير مركز رودريجو من الناحية اليسرى؛ حيث اعتاد اللعب، ليدخل بشكل أكبر إلى العمق، مع الدفع بلودي الذي تحمّل مسؤولية بناء اللعب وإرسال الكرات العرضية.

ولعب المنتخب البرازيلي بشكل جيد خلال الشوط الأول من المباراة، كما أنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وتمكّن البرازيليون من صناعة بعض الفرص خلال الشوط، إلا أنهم لم يحسنوا استغلالها وتحويلها إلى أهداف على الرغم من الارتباك الواضح في شباك منتخب الأرجنتين الذي تمكّن من تسجيل هدف في الدقيقة 13 عن طريق النجم المتألق ليونيل ميسي الذي حول ركلة جزاء إلى هدف فوز فريقه بالمباراة.

في الشوط الثاني، تحسن أداء الأرجنتين بشكل كبير، خاصة بعد التغلب على المشكلات الدفاعية بالفريق، فلم يحصل المنتخب البرازيلي على فرص تهديفية حقيقية يمكن أن تهدد المرمى الأرجنتيني، فيما سنحت لمنتخب «راقصي التانجو» بعض الفرص التي لم يحسنوا تحويلها إلى أهداف، فانتهت المباراة بتتويج الأرجنتين بلقب «سوبر كلاسيكو».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك