Menu

آلي يُنقذ توتنهام من السقوط في كمين برايتون

بهدفين مقابل هدف

أفلت فريق توتنهام هوتسبير من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه برايتون؛ لينتزع فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب ال
آلي يُنقذ توتنهام من السقوط في كمين برايتون
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أفلت فريق توتنهام هوتسبير من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه برايتون؛ لينتزع فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب السبيرز بالعاصمة لندن، لحساب مباريات «بوكسينج داي»، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقلب الفريق اللندني تأخره أمام برايتون بهدف حمل توقيع المدافع آدم وبستر في الدقيقة 37، إلى فوز بشق الأنفس بهدفين، استعاد بهما رجال البرتغالي جوزيه مورينيو نغمة الانتصارات سريعًا، بعد التعثر الجولة الماضية في عقر داره.

واحتاج المهاجم المخضرم هاري كين إلى 53 دقيقة كاملة، من أجل معادلة الكفة أمام الضيوف، قبل أن يقلب ديلي آلي النتيجة في الدقيقة 72، مستفيدًا من تمريرة الظهير الإيفواري سيرجي أورير؛ ليهدي السبيرز نقاط المباراة كاملة.

وقفز توتنهام إلى المركز الخامس، مؤقتًا، على سلم ترتيب البريميرلييج برصيد 29 نقطة، فيما تواصلت معاناة برايتون، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليًا، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكانت كتيبة مورينيو قد تعثرت في الجولة الماضية على ملعب الليلي وايتس، أمام الجار اللندني تشيلسي، في أول سقوط للبرتغالي في عقر داره أمام منافس سبق أن تولى مهمة الإدارة الفنية له من قبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك