Menu

النصر يقلب الطاولة على التعاون ويعتلي صدارة الدوري

بأقدام جوليانو وعبد الفتاح

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة دوري كأس الأ
النصر يقلب الطاولة على التعاون ويعتلي صدارة الدوري
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل أميسي في الدقيقة 19 هدف التعاون الأول، بعد خطأ فادح من حارس النصر، استغله أميسي، ليتقدم لفريقه.

وفي الدقيقة 22، لم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للاعبي النصر، وذلك بعد دفع قوي من مدافع التعاون لمهاجم العالمي داخل منطقة جزاء الفريق.

وعادل النتيجة لفريق النصر اللاعب جوليانو في الدقيقة 31، وذلك بعد تمريرة رائعة من نور الدين أمرابط، سددها جوليانو على مرتين، بعد تصدى الحارس لها في المرة الأولى ولكن نجح مهاجم العالمي، إحراز الهدف في التسديدة الثانية.

ونجح عبد الفتاح آدم في مضاعفة النتيجة لنادي النصر، وذلك في الدقيقة 38، بعد عرضية رائعة من الجهة اليمنى، سددها آدم داخل شباك حارس مرمى التعاون.

ورفض عبد الفتاح الاحتفال، عقب تسجيله الهدف في مرمى فريقه السابق.

وتصدى جونز، حارس مرمى نادي لنصر، لكرة خطرة من لاعبي التعاون؛ حيث ارتطمت الكرة بالقائمة الأيسر للحارس، لترتد إلى لاعب التعاون ليسددها في المرمى ويتصدى لها الحارس.

وأخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء في الدقيقة 82 للاعب التعاون مد الله العليان، وذلك بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية، عقب التدخل العنيف على لاعب النصر بيتروس.

وبتلك النتيجة، رفع نادي النصر رصيده من النقاط إلى 23 نقطة، ليحتل صدارة الدوري، مؤقتًا، بينما يأتي نادي التعاون في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك