Menu


همر H1 موديل 2025 تصميم تخيُّلي يقترح عودة الأيقونة بحلة جديدة

همر H1 موديل 2025 تصميم تخيُّلي يقترح عودة الأيقونة بحلة جديدة
  • 15
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 رمضان 1441 /  15  مايو  2020   06:49 م

خرجت هامر H1 من الإنتاج في عام 2006؛ لكنها ساعدت على تأسيس علامة جنرال موتورز على الطرق الوعرة وحققت نجاحًا مع المشاهير مثل أرنولد شوارزينجر. واليوم حصلنا على تصاميم تخيلية تعطينا فكرة عن شكل سيارة همر H1 لو عادت للإنتاج كموديل العام 2025.

على الرغم من اختفاء النموذج لأكثر من عقد من الزمان، إلا أنه لا يزال محتفلًا ويمكن الحصول عليها بتكلفة تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي، والآن مع اقتراب عودة همر كطراز كهربائي تحت علامة GMC، تصور مصمم السيارات سمير صادقوف الذي عمل سابقاً في شركات مثل لامبورجيني وجينيسيس، ما يمكن أن يبدو عليه H1 الحديث في المستقبل القريب.

نظرًا لأنها أيقونة في عالم السيارات، فقد قام صادقوف غالبًا بتحديث التصميم الأصلي. عند البدء في المقدمة، يوجد شبك أمامي متطور من سبع فتحات محاطاً بأضواء أمامية مستديرة مع مصابيح LED دائرية نهارية. يمكننا أيضًا رؤية إشارات انعطاف أكثر عصرية وغطاء صدفي متطور.

تحدث تغييرات أكبر مرة أخرى؛ حيث تم استبدال المرايا الجانبية المكتنزة بالكاميرات الرقمية. وتم تحديث جوانب السيارة، مع دمج بعض إشارات التصميم الكلاسيكية مثل النوافذ المعطلة. علاوة على ذلك، يتم تقسيم هيكل السيارة الأكثر سلاسة من خلال التجاويف تحت الأبواب والتضليع على التنانير الجانبية.

وتصور التصميم أيضًا فتحة سقف رباعية وسقف خلفي صلب قابل للإزالة. يبدو أن هذا الأخير يتميز بنوافذ جانبية زاوية يمكن تغطيتها بمجموعة متنوعة من الملحقات المصممة خصيصًا.

نظرًا لأن النموذج موجود فقط في العالم الرقمي، فليس هناك ما يمكن قوله حول الأداء، ومع ذلك، نظرًا إلى ولادة همر من جديد كعلامة تجارية فرعية كهربائية، فلن يكون من الصعب تخيلها باستخدام مجموعة نقل الحركة نفسها كسيارة بيك اب القادمة للشركة، هذا يعني أنه يمكن أن تعتمد همر H1 2025 على محركات كهربائية بقوة إجمالية تصل إلى 1000 حصان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك