Menu


«ميركاتو الصيف» يفتح أبوابه.. وعد نيمار لبرشلونة.. ماني إلى ريال مدريد.. وبوجبا يترك مانشستر

لاعبون يبحثون عن وجهات جديدة وآخرون بانتظار الكلمة الأخيرة

ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين الأول من يوليو 2019، يفتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابه أمام أندية الدوريات الكبرى في القارة الأوروبية؛ حيث هناك العديد من اللاعبين ا
«ميركاتو الصيف» يفتح أبوابه.. وعد نيمار لبرشلونة.. ماني إلى ريال مدريد.. وبوجبا يترك مانشستر
  • 140
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين الأول من يوليو 2019، يفتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابه أمام أندية الدوريات الكبرى في القارة الأوروبية؛ حيث هناك العديد من اللاعبين البارزين في عالم الساحرة المستديرة انتهى ارتباطهم بأنديتهم، ولاعبون يبحثون عن فرصة ثانية في بقعة جديدة، وآخرون ينتظرون الكلمة الأخيرة من الأندية التي يلعبون ضمن صفوفها: إما البقاء أو الاستغناء.

وخلال الأسابيع الماضية، انتشرت أخبار إمكانية عودة البرازيلي نيمار إلى ناديه السابق برشلونة؛ حيث أجمعت وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية على أن اللاعب البرازيلي لم يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان الذي انتقل إلى صفوفه صيف 2017.

وأكدت مصادر إسبانية خلال اليومين الماضيين، أن النادي الكتالوني بصدد تجهيز عرض رسمي لنيمار خلال «الميركاتو» الصيفي، وأن المسؤولين حصلوا على «اتفاق شفهي» من جانبه بشأن العودة إلى كامب نو، فيما لم تتضح بعد الرؤية بالنسبة لباريس سان جيرمان، الطرف الآخر في الصفقة، والذي يتوقع أنه لن يفرط في نجمه بسهولة.

وفي إسبانيا أيضًا، يتبقى للكولومبي خاميس رودريجيز 20 يومًا فقط لتحديد مستقبله. ومع عدم وجود مكان له في حسابات مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، يبدو نابولي الإيطالي الوجهة المرجحة المقبلة للكولومبي صاحب الـ27 عامًا.

ويبدو أن والد خاميس من أكثر المؤيدين لفكرة الانتقال إلى الدوري الإيطالي وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «نابولي نادٍ كبير.. أعتقد أنه الحل الأمثل حاليًا بالنسبة لخاميس».

وفي إنجلترا، وتحديدًا في مدينة مانشستر، أخبر الفرنسي بول بوجبا مدربه أولي جونار سولشاير رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد. وتقول صحيفة «صن» البريطانية، إن الفرنسي سيعقد جلسة مع سولشاير لتسوية الأوضاع قبل مغادرة ملعب أولد ترافورد، فيما يأتي ريال مدريد ويوفنتوس في طليعة المهتمين بالفرنسي بطل مونديال روسيا 2018.

وفي توتنهام، تقول صحيفة «10Sport» الفرنسية إن إدارة «السبيرز» جهزت مبلغ 63 مليون يورو للحصول على توقيع تانجي ندومبيلي، لاعب ليون الفرنسي، بعد أن تفوق عرض النادي الإنجليزي على العرض المقدم من يوفنتوس.

النادي الإيطالي هو الآخر قد يستغني هذا الصيف عن مدافعه المخضرم ليوناردو بونوتشي، وقد يقبل بالعرض المقدم من جانب باريس سان جيرمان الذي يغري اللاعب براتب 7 ملايين يورو سنويًا، خاصة وأن بونوتشي لا يدخل في خطط المدرب الجديد «للسيدة العجوز»، ماوريسيو ساري.

وإلى قطب ميلانو؛ حيث يهتم إيه سي ميلان بلاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس، ويستمد النادي الإيطالي الثقة في إتمام هذه الصفقة نظرًا لعلاقته الجيدة مع ريال مدريد. ووفقًا لصحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية فإن إدارة ميلان مستعدة لدفع 40 مليون يورو للحصول على الإسباني صاحب الـ22 عامًا.

ويبدو أن الصفقات التي أبرمها ريال مدريد مؤخرًا ستضطره بالتأكيد إلى فتح الباب أمام الراغبين في الرحيل. ووفق صحيفة «صنداي إكسبريس» البريطانية، فإن إدارة ليفربول مهتمة جدًا بالجناح الأيسر ماركو أسينسيو، مشيرة إلى أن مدرب «الريدز» يورجن كلوب من أشد المعجبين بالإسباني الشاب.

لكن الصحيفة ذكرت أن ريال مدريد اشترط الحصول على لاعب ليفربول ساديو ماني مقابل التخلي عن أسنسيو مع دفع مقابل مادي إذا لزم الأمر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك