Menu

الأهلي يحدّد موعد العمومية غير العادية

جروس يواصل التحضير لصدام الشباب

حدّدت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، الإثنين المقبل، موعدًا لعقد الجمعية العمومية غير العادية لقلعة الكؤوس، موجّهًا الدعوة إلى أعضاء الراقي للمشاركة ف
الأهلي يحدّد موعد العمومية غير العادية
  • 594
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حدّدت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، الإثنين المقبل، موعدًا لعقد الجمعية العمومية غير العادية لقلعة الكؤوس، موجّهًا الدعوة إلى أعضاء الراقي للمشاركة في صنع القرار ورسم ملامح المرحلة المقبلة.

وأعلن الأهلي -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»- عقد جمعية عمومية طارئة في الساعة السابعة والنصف، مساء يوم الإثنين المقبل، بقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، داخل مقرّ أخضر مدينة جدة.

وفي إطار متصل، شارك ثلاثي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عمرو السومة، ويوسف بلايلي، ومحمد خبراني، في التدريبات الجماعية، مساء اليوم، بعدما أنهى الثلاثي البرنامج العلاجيّ والتأهيليّ بنجاح خلال الأيام الماضية.

ووقف السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الراقي، من خلال الحصة التدريبية التي شهدها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك استعدادًا لمواجهة الشباب، السبت المقبل، لحساب الجولة الـ13 من دوري المحترفين.

وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، لمختلف مراكز اللعب، قبل أن يوقف جروس المران في أكثر من مناسبة من أجل تصحيح الأخطاء، مع التشديد على التمرير من لمسة واحدة، بينما ركّز -في الختام- على تسديد الكرات الثابتة والمتحركة.

وكان عضو شرف النادي الأهلي، ياسر محروس، قد أكّد في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، أنه بصدد رصد ٥٠٠ تذكرة، لأنصار الراقي، سيتم توزيعها عن طريق أحد جماهير الفريق، لمؤازرة النادي في موقعة الشباب.

ويحتلّ الأهلي، المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف المتصدر النصر، ويمتلك الراقي مباراة أقل من منافسة، يمنحه الفوز بها الفرصة لاقتسام الصدارة مع العالميّ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك